جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

يبحث الكثير من محبي القراءة عن كتاب كتاب كيف تبقى متوقد الذهن، وذلك من أجل اكتساب المهارات التي تساعده في تطوير نفسه.

يُعتبر هذا الكتاب من الكتب المهمة في تطوير الذات والتنمية البشرية، لأنه يتناول العديد من النصائح والمسائل التي لها علاقة تنشيط الذهن وابعاد فكرة الشيخوخة من ذهن الإنسان.

يحاول الكثير من الأشخاص الوصول إلى الراحة الذهنية والابتعاد عن ضوضاء الحياة والمشكلات التي يمر بها، لذا فإن هذا الكتاب هو المرشد الصحيح الوصول إلى ذلك مع الاحتفاظ بتركيز العقل والابتعاد عن العناء.

تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

تناول دكتور سانجاي جوبتا مؤلف الكتاب العديد من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تعطي النصائح والارشادات في المحافظة على العقل والذهن، وهو من الأشخاص التي تدحض فكرة الشيخوخة والزهايمر، وفي هذا الكتاب يضع حلولاً لأمراض الدماغ.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب الروح لابن القيم pdf جرير

كما أن الكاتب يعرض من خلال هذا الكتاب العديد من طرق الوقاية التي من شأنها إبقاء العقل بصحة جيدة، إضافة إلى إرشادك لمدة 12 أسبوع باتباع برنامج مخصص لتقوية العقل يومياً، ضمن استراتيجيات محددة تستطيع من خلالها الحفاظ على نفسك وعلى صحتك.

لقد حقق الكتاب نجاحاً كبيراً ولقيّ على إعجاب جميع القرّاء، وقد تم إصداره ونشره في تاريخ 19 أبريل من العام 2021م، وتم ترجمته إلى العديد من اللغات.

من هو مؤلف كتاب كيف تبقى متوقد الذهن ؟

اسمه سانجاي جوبتا وهو أمريكي الجنسية، ولد في 23 أكتوبر من العام1969م، وهو صحفي وكاتب سيناريو، إضافة إلى أنه طبيب، متخصص في مجال جراحة الأعصاب، وهو كاتب روائي أيضاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.