جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهده فيلم black adam 2022 مترجم اون لاين hd بلاك آدم ايجي بست

فيلم black adam مترجم اون لاين hd بلاك آدم ايجي بست يطرح سؤالا مهما وهو ما الذي يعنيه أن تكون بطلاً كما يروي قصة منشأ البطل الشرير العنيف جداً الشهير من DC، لكنه يكافح بالعثور على الإجابة وسط سلسلة متعبة من مشاهد الأكشن من دون توقف.

ويلعب دواين جونسون “ذا روك” دور البطل الخارق من العصور القديمة الذي يدخل الزمن العصري بسلوك سيء والكثير من تأثيرات البرق المضيئة، لكنه للأسف ليس الشيء الوحيد القادم من الماضي.

ويبدو الفيلم بأكمله كما لو أنه صنع قبل عدة عقود، قبل العصر الذهبي لأفلام الأبطال الخارقين، ولا يحمل أياً من الحكمة التي اكتسبتها هوليوود من أفلام مثل The Dark Knight و Iron Man.

فهو يعاني من الكثير من المشاكل، والشرير غير العميق، والاعتماد المفرط على المشهد على حساب الشخصيات والقصة.

تجدر الاشارة إلى أن هناك بعض اللحظات المتألقة المتفرقة هنا وهناك، والتي يرجع الفضل فيها إلى أعضاء Justice Society، لكن Black Adam بشكل عام مخيب للآمال.

فيلم black adam مترجم

تعرض فيلم الأكشن “Black Adam” للنجم داوين جونسون، إلى موجة من الانتقادات السلبية من جانب النقاد، قبيل طرحه بصالات السينما الأمريكية في 21 أكتوبر الجاري.

وحصل الفيلم على تقييم “فاسد” بنسبة 55% على موقع التقييمات الشهير “Rotten Tomatoes”، مثل فيلم دلدولة بعد تصويت ما يزيد عن 65 ناقدا، وهو تقييم سلبي لم تتعرض له أفلام عالم دي سي منذ فيلم “Justice League” عام 2017.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.