جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المنتصر بالله في برنامج من سيربح المليون

المنتصر بالله في برنامج من سيربح المليون حيث استضاف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي حلقات خاصة من برنامجه الشهير استضاف فيها نجوماً وأزواجهم.

وفي عام 2001، بمناسبة العيد، استقبل قرداحي الفنان المنتصر بالله وزوجته، قبل أن يتوفى المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

حينها وصل الفنان المنتصر بالله إلى السؤال 11 وحصل على 32000 ريال ولم تخل الحلقة من النكات والإيفيهات.

الفنان المنتصر بالله وبرنامج من سيربح المليون

الجمهور لا يعرف الكثير عن الفنان المصري المنتصر بالله، حياته الشخصية كان لا يحب الفنان أن يتحدث عنها، فهو مشهور بلقب أبو البنات، فـ لديه ثلاث بنات، ولم يظهر الفنان مع بناته إلا في واحدة من المناسبات القليلة.

المنتصر بالله متزوج من فاطمة كساب التي عملت في الوسط الفني، وقال عنها الفنان إنه عندما رآها قرر الزواج منها، فاعتزلت الفن بسببه ولم تحقق طموحها الفني.

الفنان المصري في آخر سنواته لم يعد يظهر إلا في العزاء، شارك في العديد من الأعمال المميزة ولعب أدوارا مختلفة، على الرغم من انتمائه للكوميديا ومن أعماله: «راجل وست ستات، أنا وأنت وبابا في المشمش، أرابيسك، أبناء ولكن»، ومن مسرحياته: «شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك».

والجدير ذكره أن الفنان المنتصر بالله هو فنان معروف بأدواره الكوميدية، فهو فنان استطاع الدخول الى البيوت العربية بإفيهاته وأدواره القريبة للقلوب.

برنامج من سيربح المليون

برنامج تلفزيوني عالمي أصله بريطاني أنشأه ديفيد بريغز ومايك ويتهيل وستيفن نايت، وهي مملوكة حاليا ومرخصة من قبل Sony Pictures TV، يتكون البرنامج من استقبال المتسابقين للإجابة على أسئلة المعلومات العامة ويقدم جوائز مالية كبيرة لأولئك الذين يجيبون على أسئلة البرنامج بشكل صحيح ومتتابع.

ويعد برنامج من سيربح المليون من أشهر برامج المسابقات في العالم العربي، حيث بقي لسنوات عديدة بتقديم المذيع اللبناني جورج قرداحي ببرنامج المسابقة الذي يهيمن على الساحة.
حيث تبدأ بداية الحلقة بأسئلة بسيطة ثم متوسطة ثم تصبح صعبة بشكل متزايد، يختبر البرنامج معلوماتك ويضيف لك معلومات قيمة ستفيدك في حياتك.

من هو جورج قرداحي

كان الصحفي اللبناني جورج قرداحي، بحق “الفائز الأكبر”، كما كان يطلق عليه، والرجل الإعلامي المتميز في مسيرة طويلة شهدت تقلبات كثيرة كالإعلام، حياة جعلته صحفيا، محبا للسياسة، متدينا ومثالا يحتذى به، وعن مسيرته الطويلة في الإعلام، قال قرداحي: “لا أخفي أي شيء أو أي شيء أخاف منه”.

في عقدة حاجبيه التي تترجم حياة المهنة وجديتها، يستطيع بنبرة صوته القوية أن يسترق العينين بأذنيه، وبصمت نفسه يسيطر على الساحة الإعلامية ويكتسب المواهب، ليحقق انتصارا على هيبة الكاميرات ويرتجف المكان والكاريزما والهيبة الإعلامية التي جعلته يدخل قلوب الجماهير ويأسر قلوب الفتيات بجاذبيته المميزة، الموهبة الإعلامية جعلت وسائل الإعلام تتنافس على ضم قرداحي إلى فريقها، لأنه بالفعل صحفي وسياسي، أثبت بجدارة جدارته في خنادق العمل الإعلامي.

معلومات جورج قرداحي الشخصية

  • الاسم كاملا: جورج جبرائيل قرداحي
  • المهنة: إعلامي
  • الجنسية: لبناني
  • تاريخ الميلاد: 1 5 في عام 1950

وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا فيها بشكل مفصل عن حياة وكذلك ديانة الفنان المنتصر بالله وقمنا بالتحدث أيضا عن برنامج من سيربح المليون، وعن مقدمه الإعلامي الكبير جورج قرداحي، انتظرونا في مقالات جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.