جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم اشباح اوروبا كامل ماي سيما

فيلم اشباح اوروبا كامل ماي سيما حيث حقق فيلم  للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي 114 ألف و987 جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة في يوم واحد، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في أول أسبوع لعرضه مليون و138 ألف و 808 جنيه.

ويشكل أشباح أوروبا بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة.

فيلم اشباح اوروبا كامل

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، والتي أظهرت موهبة غير مسبوقة في مجال الإخراج السينمائي، بحسب ما قاله مختصون.

وكانت هيفاء وهبي ظهرت ضيف شرف في فيلم “خير وبركة” الصادر عام 2017، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وسيد رجب وبيومي فؤاد وكريم عفيفي ومحمد ثروت، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

أما آخر فيلم قدمت بطولته كان عام 2014 بعنوان “حلاوة روح” وشاركها البطولة باسم سمرة ومحمد لطفي وصلاح عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وبمشاركة كوكبة من الفنانيين والفنيين المصريين والعرب.

يشار إلى أن الفيلم الي تؤدي بطولته الفنانة هيفاء وهبي يعرض حاليا في دور السينما بجانب أفلام “تسليم أهالي”، “كيرة والجن، “بحبك”، “عمهم”، “خطة مازنجر”، “الدعوة عامة”، “خرجوا ولم يعودوا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.