جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة عزام التنزانية الرياضية 2022 بث مباشر

تردد قناة عزام الرياضية التنزانية Azam TV الجديدة 2022 هي قناة تعمل على ببث إشارة ترددها من زنزبار على القمر EUTELSAT 7C، وهو نفس مدار القمر نايل سات، كما أنها قناة خاصة تستقبل العديد من عمليات البحث بالأحداث والمناسبات الرياضية والمباريات التي بثتها على الهواء مباشرة.

وتبث القناة على فترات بعض المباريات المهمة للبطولة الأفريقية، حيث يوجد عدد كبير من الأشخاص كانوا حريصين على متابعتها ومشاهدتها في الدول العربية والأفريقية.

كما تبث قناة عزام الرياضية جميع مباريات الدور التمهيدي، ومن بين مبارياتها فريق من ولاية زنزبار، وتبث القناة حاليا مباريات حية للمباريات المهمة لدوري أبطال أفريقيا 2022.

تردد قناة Azam TV الرياضية 2022

يذكر أن قناة عزام الرياضية تكسر الاحتكار الذي تمارسه شبكة قنوات بي إن سبورت، والذي يحرم جمهورا واسعا من عشاق الرياضة، وخاصة مشجعي كرة القدم، من مشاهدة ومتابعة فرقهم في تلك البطولات القارية والدولية، لذلك قد يكون تردد القناة عرضة لمحاولات تعطيل بثها المباشر لتلك المباريات.

والجدير ذكره إلى أن تردد قناة عزام التنزانية الرياضية يبث عبر ثلاثة قنوات رياضية مختلفة، وسوف نتناول من خلال هذا المقال التردد الجديد والصحيح لقناة عزام الرياضية وهي كما يلي:

  • قناة: 101 Azam One.
  • قناة: 105 Azam Sports HD.
  • قناة: 106 Azam Sports 2.

والجدير ذكره أن باقة قنوات رجل الأعمال عزام يمتلكها صاحب أهم الأندية الرياضية في جزيرة زنجبار، والقناة تعتبر نافذة رياضية مهمة لمواطني الجزيرة في دولة تنزانيا، وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الواقعة في المحيط الهادي، أما بخصوص تردد باقة قنوات عزام وتبث عبر القمر يوتلسات، ويمكن استقبال القناة من خلال تحميل التردد التالي على أجهزة الاستقبال.

تردد قناة عزام التنزانية 

  • القمر: أوتل سات مدار نايل سات
  • التردد: 10971 أفقي
  • معدل الترميز: 45000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تقول عزام سبورت إنها المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية الرقمية في شرق أفريقيا ومقرها في دار السلام بتنزانيا، وتأسست في عام 2013، ودعت الجميع إلى سرعة ضبط التردد الحالي.

وتضيف: نحن نقدم أفضل وأوسع مجموعة من المحتوى عالي الجودة وخدمة العملاء ونستخدم تقنيات جديدة مبتكرة لمنح العملاء تجربة تلفزيونية أفضل بأسعار معقولة وأحيانا يمكن أن تكون مجانية مجانا.

وقالت قناة عزام التلفزيونية التنزانية إنها جزء من مجموعة شركات بخريسة، التي تتمتع بسجل حافل في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للسوق في جميع أنحاء القارة الأفريقية، خاصة مع بث مباراة لايبزيغ وريال مدريد بالأمس.

وتابعت: نحن المذيعون الحصريون لدوري تنزانيا الممتاز المعروف باسم Vodacom Premier League، موضحة وجود تطبيق لمشاهدة المباريات على الجهاز المحمول للأندرويد.

وصلنا الى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، حيث قمنا بإفادتكم بالجديد والصحيح  عن تردد قناة عزام التنزانية الرياضية الجديد 2022، والتي انطلق بث ترددها عام 2013، كي تكون بمثابة قناة رياضية بدون مقابل ومفتوحة، ومن غير تشفير، ويمكن مشاهدة شاشاتها، والاستمتاع بما تقدمه من فعاليات رياضية و مباريات، وهذا كله بمجرد تحميل تردد القناة على جهاز الاستقبال لديكم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.