جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة حلقة ياسمين عز مع سلوى خطاب كاملة

حلقة ياسمين عز مع سلوى خطاب كاملة حيث حلت الفنانة المصرية ضيفة على الإعلامية ببرنامج “كلام الناس” للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية، تشبه إلى حد ما حلقة المنتصر بالله.

وتصدرت خطاب التريند في مصر، بعد تصريحاتها الجريئة عن العلاقات الزوجية، حيث صرحت  بآراء متناقضة مع توجه المذيعة ياسمين عز (المدافعة عن الرجال)، وهو ما أثار حالة من الجدل بين كلتاهما، خلال الحلقة.

ياسمين عز مع سلوى خطاب في حلقة نارية

بدورها قالت ياسمين: “واحدة صاحبتي كانت متعصبة زيك بس آراءها مناصرة للمرأة ولما اتجوزت سُحبت من شعرها في الصالون، الجواز بالذات كل حاجة قائمة بذاتها، وكل حالة تختلف عن التانية، والجواز شركة والطرفين لابد أنهم يبذلوا مجهود برضا”.

سلوى التي ناصرت المرأة في هذه الحلقة توجهت لـ ياسمين قائلة “انتي بتدلعي الراجل، ونصيحة مني متدلعيش الراجل زيادة عن اللزوم، ونصحتها بضرورة الاعتدال، واصفة آراءها بالمتطرفة”.

من جهتها، ياسمين ردّت في خاصية الستوري على الجدل الحاصل وكتبت “حبيبتي وصديقتي الحنونة النجمة سلوى خطاب اللي باكل من ايديها احلى بامية حقيقي من أمتع الحلقات اللي عملتها وانتي تقولي اللي انتي عايزاه على قلبي زي العسل”.

وكانت ياسمين أيضا شاركت آخر بوست لها على انستقرام معلقة “إن الرجال أطفال كبار، لكن سحر المرأة يكمن في قدرتها على احتواء هذا الطفل، إنها تأخذ كل شيء برفق و حنكة و تترك الرجل يعتقد أنه المنتصر”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.