جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست ماي سيما

فيلم Laal Singh Chaddha مترجم ايجي بست ماي سيما حيث يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما الهندية من بينهم عامر خان، منى سينغ، شوفون جمان، و ناجا شايتانايا، وماناف فيج،.

وقد تم طرح أغنيتين في الفيلم حملت الأولى عنوان “Main Ki Karaan” وبلغ عدد مشاهداتها ما يقارب 10 مليون على “يوتيوب”، كما حققت أغنية “Kahani“، ما يقارب من 12 مليون بعد طرحها كذلك.

فيلم laal singh chaddha مترجم

كما تصدر اسم توم هانكس محركات البحث بسبب هذا الفيلم الذي يعتبر هو النسخة الهندية من فيلمه الشهير “Forrest Gump”، الذي عرض لأول مرة عام 1994 والحاصل على 6 جوائز أوسكار بالإضافة إلى ترشيحه لأكثر من 124 جائزة أخرى، وينتظر الجمهور في الهند وكذلك العالم العربي النسخة الهندية الجديدة من الفيلم الأمريكي والتي سوف تشهد كذلك لقاء كل من عامر خان وكارينا كابور.

بدورها، وجهت كارينا كابور رسالة شكر لعامر خان والمخرج أدفيت تشاندان على جعلها جزء من فيلم “Laal Singh Chaddha”، الذي أشادت بقصته، واعتبرته كذلك من أهم الأفلام التي قدمتها.

وقد تم الكشف عن عرض الفيلم في الصيف القادم في دور العرض حول العالم وتحديدا يوم 11 أغسطس، فكتبت كارينا كابور تعليقا على الفيديو الدعائي للفيلم قالت فيه: ” شكرًا لك عامر وأدفيت تشاندان على هذا العمل ..إنه شيء سأعتز به إلى الأبد”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.