جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم alive girl luckiest 2022 مترجم على فشار قصة عشق

فيلم alive girl luckiest مترجم على فشار قصة عشق حيث تجلس آني فانيليا (ميلا كونيس) أمام النوافذ الزجاجية الملونة في مدرستها الثانوية السابقة، مدرسة برادلي الخاصة والمرموقة في إحدى ضواحي فيلادلفيا، وهي في حالة توتر، تتحدث مع صانع أفلام وثائقية عن حادث إطلاق نار في المدرسة حدث قبل عقدين من الزمن والاتهامات المحيطة به.

تبقى آني صامتة وتعود بالذاكرة إلى موقف والدتها التي لم تصدّق روايتها للأحداث وقالت وقتها “تثيرين اشمئزازي .. لست الابنة التي ربتها”، لتعود إلى الحاضر وترد بألم “همم.. نعم. كنت محظوظة جدًا.. الفتاة الأكثر حظا على قيد الحياة هنا.”

وهذا هو فيلم Luckiest Girl Alive الذي تم إطلاقه على نتفليكس ويلاقي الكثير من التفاعل والجدل ، وهو مقتبس من كتاب عام 2015 يحمل نفس الاسم ، إنما تغيرت نهايته ، لكن جوهر القصة القوي لا يزال قائماً.

فيلم alive girl luckiest مترجم

رغم أنها قصة مثيرة مستوحاة من كتاب، إلا أن Netflix لم تقدم بعد فكرة عما إذا كانت ستصدر تكملة للفيلم في جزء ثاني خلال العام الجاري أو العام الذي يليه.

وجدت الرواية الغامضة للمؤلفة جيسيكا نول Luckiest Girl Alive نجاحًا باهرًا عند نشرها في عام 2015 ، حيث أمضت أربعة أشهر في قوائم أفضل الكتب مبيعًا وبيعت أكثر من 450.000 نسخة.

وتفاعل الجمهور مع الفيلم عبر تويتر كون قصته مستوحاة من رواية أدبية، ويتطرق الى مناقشة معاناة إنسانية من الممكن أن تحصل مع اي شخص، حيث كان هناك تأكيد على أن الإنسان ممكن أن يتعايش مع ألم معين لسنوات طويلة لغاية إيجاد الطريقة التي تساعده على ذلك،

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.