جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم blonde 2022 مترجم للممثلة مارلين مونرو ايجي بست ماي سيما

طالت فيلم blonde 2022 مترجم للممثلة مارلين مونرو ايجي بست ماي سيما انتقادات كبيرة، حيث يحكي الفيلم سيرة النجمة العالمية مارلين مونرو، التي ما زالت حاضرة في قلوب جمهورها رغم رحيلها منذ أكثر من 60 عاما.

كما مرت أيقونة الإغراء خلال حياتها بتجارب “قاسية” ومعاملة سيئة من والدتها وعلاقات متعددة مرورا بقصة حب فاشلة وشهرة واسعة حتى رحيلها المأساوي، الذي يرجح البعض أنها قُتلت ولم تنتحر.

الفيلم بطولة الممثلة آنا دي أرماس التي تبلغ من العمر 34 عاما، والتي تعتبر من أشهر الفنانات على الساحة الفنية، وشارك في بطولة العمل: أدريان برودي، بوبي كانافال، ومن إخراج آندرو دومينيك، وتأليف جويس كارول أوتس.

فيلم blonde 2022 مترجم

بمجرد عرض الفيلم على منصة نتفليكس منذ أيام، تعرض العمل لهجوم حاد، حتى أن التقييمات على الفيلم جاءت منخفضة، فبحسب استفتاء النقاد حصل الفيلم فقط على 52%.

وجه البعض انتقادات لاذعة للمخرج آندرو دومينيك، ووصل الأمر بوصف الناقد ريتشارد برودي له بالسادية، نظرا للمشاهد “المبتذلة” الذي احتواها الفيلم، ومن بينها تعرض “مارلين” للاغتصاب والاعتداء الجنسي أكثر من مرة.

كما يعرض الفيلم مشاهد تظهر فيها العلاقة السرية التي جمعت الرئيس الأمريكي جون كيندي بنجمة الإغراء، وتظهر في مشاهد وقد اعتدى عليها أثناء قيامه بعمل مكالمة تليفونية، ما جعل البعض يصف الفيلم أيضا بـ “المؤذي” والمهين.

قالت النجمة آنا دي أرماس بطلة العمل، إنها شعرت بروح النجمة الراحلة حاضرة في “البلاتوه”، خاصة أن التصوير تم في الشقة التي ماتت بها نجمة الإغراء الشهيرة.

واخر الانتقادات التي واجهها صناع العمل، هي لغة الممثلة آنا دي أرماس، خاصة أنها كانت تنطق الإنجليزية بلكنة كوبية، وهو ما جعل قطاع كبير من الجمهور يسخر من لكنة البطلة وطريقة حديثها البعيدة تماما عن لكنة “مارلين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.