جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة كريم مدحت الرابر المصري الشهير

حقيقة وفاة كريم مدحت الرابر المصري الشهير  حيث عرف موهبته العظيمة في فن الراب عندما كان يسمعه واحد من أقاربه وهو يغني بطريقة حرة، كما جاءت وفاته بعد أسابيع من وفاة الملكة اليزابيث.

بالإضافة إلى ذلك، عرف على أن كريم مدحت قد تعب على نفسه رغبة في كل التعرف على كل ما يتعلق في هذا الفن وأن يحصل على محبة الملايين في كافة أنحاء العالم.

وتمكن كريم من الظهور في هذا الفن نحو ما يقارب عامين في مجال الراب، بالإضافة إلى ذلك، تمكن كريم مدحت من الظهور على مسرح الراب برفقة أفضل مطربي اليوم.

وضع كريم كل طاقته من أجل تسجيل أغنيته الأولى، والعمل على نشرها من خلال تطبيق SoundCloud للأغنية، بالإضافة إلى ذلك، استمع إلى أغنيته نحو 90.000 شخص لأغنيته الأولى من أجل إظهار موهبته في فن الراب.

وفاة كريم مدحت

تم الإعلان اليوم الإثنين الموافق تاريخ 18 من شهر أكتوبر من عام 2022 ميلادي عن وفاة الرابر كريم مدحت، وهذا الخبر دفع الكثيرون إلى التعرف على كافة المعلومات التي تختص في سبب وفاة الرابر كريم مدحت.

انتشر الحزن ما بين النشطاء والرواد على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، بعد أن تم الإعلان عن وفاة كريم الذي يبلغ من العمر نحو 20 عام في داخل سجن برج العرب في محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.

وتم الإعلان عن وفاة الشاب كريم مدحت بعد دخوله في غيبوبة استمرت إلى نحو عشرة أيام، وذلك بعد إصابته بسرطان المخ خلال احتجازه في سجن برج العرب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.