جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the visit مترجم عبر شاهد فور يو

فيلم the visit مترجم حيث أطلقت شركة فور ستار فيلمز في دور العرض فيلم الرعب The Visit من تأليف وإخراج إم نايت شيامالان الذي أخرج فيلم الرعب الكلاسيكي الشهير (The Sixth sense (1999 للنجم بروس ويليس.

ويمثل فيلم الزيارة الحالة النفسية للمخرج الهندي الأميركي إم نايت شيامالان الذي يعود إلى السينما بعد 4 إخفاقات متتالية، وقد كان عنوان الحملة التسويقية للفيلم “عودة شيامالان”. فهل عاد بالفعل؟ دعونا نستعرض ذلك خلال هذه السطور.

فكرة الفيلم بمجملها لا تحمل أي أصالة مما عودنا عليه شيامالان في سنوات مجده (1999-2004)، فـ فكرة مشاهدة found footage أو فيلم عن مادة تصويرية عثر عليها في مكان ما لشخصيات مجهولة المصير قد استهلكت بشدة في الفترة الأخيرة، خصوصاً من سلسلة أفلام Paranormal Activity.

القصة مثل فيلم alive girl luckiest عن فتاة تتزوج من معلمها في المدرسة الثانوية وتنجب منه طفلين (فتاة وصبي) قبل أن يتركها ويرتبط بامرأة أخرى، تربي الفتاة طفليها ثم ترتبط برجل آخر، وفي يوم ما تقرر إرسالهما إلى جديهما.

تخبر الأم ابنيها قبل الرحلة بقليل بأنها لم تر والديها منذ 15 عاماً نتيجة خلاف حاد دب بينهم. ثم ترتكب خطأ غبياً لولاه لما كان لـ شيامالان أن يجعل من هذه المادة فيلماً.

قصة فيلم the visit مترجم

بداية فيلم الزيارة كانت كوميدية واستمرت كذلك حتى الدقيقة 75 ما يعكس أن شيامالان غير واثق من نصه. ثم ينقلب الفيلم إلى رعب ما أخل بشدة في التوازن العام لتركيبة الفيلم.

كما أن المشاهد قد لا يأخذ ما يراه قبل الدقيقة 75 على محمل الجد ثم عندما يرى الجزء الجاد في الربع الأخير منه يتولد شعور طبيعي لديه بأن الفيلم غشه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.