جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم cannibal 2013 مترجم على ايجي بست

وصلت إيرادات فيلم cannibal 2013 مترجم على ايجي بست إلى 36 مليونًا و500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 30 سبتمبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركة Paramount Pictures.

فيلم cannibal 2013 مترجم

وانقسمت إيرادات فيلم cannibal بين 22 مليون دولار بـ دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3645 دار عرض، و14 مليونا و500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداثه حول طبيبة تدعى (روز كوتر) وبعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، تبدأ الطبيبة مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.

الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة كل من: سوزي بيكون، كايل جالنر، جيسي تي آشر، كيتلين ستاسي، وتبلغ مدته نحو ساعتين، وأخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما Laura Hasn’t Slept وThe Hidden Behind.

حقق فيلم cannibal فور عرضه الافتتاحي أمس الجمعة في دور السينما الأمريكية 8.2 ملايين دولار من 3645 قاعة عرض، فيما بلغت ميزانيته 17 مليون دولار فقط، مما يؤكد أن الفيلم سيحقق أرباحا مرتفعة للغاية.

وكتبت الناقدة لوفيا في هوليوود ريبورتر عن فيلم cannibal عمل مروع عن روح شيطانية تلتصق بصدمات ضحاياها، بالاضافة إلى الكثير من الأحداث الأخرى المشوقة والتي تثبت مهارة الإخراج وحجم الإنتاج الفني الكثيف الواضح في مختلف فترات الفيلم.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.