جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم blonde 2022 مارلين مونرو الجديد ايجي بست

فيلم blonde 2022 مارلين مونرو الجديد ايجي بست حيث أثار فيلم السيرة الذاتية عن مارلين مونرو Blonde، غضب المشاهدين، حيث دعا البعض إلى إيقافه، كما أعرب عدد كبير من المشاهدين الغاضبين عن شكواهم من الفيلم عبر “تويتر” بعد إطلاقه على Netflix.

أحد المستخدمين قال إنه لم يكن قادرًا على استيعاب بداية الفيلم باعتباره غير قابل للمشاهدة على الإطلاق، موضحا أنه شاهد أول 20 دقيقة من blonde ثم اضطر على الفور إلى التحقق من Twitter لمعرفة ما إذا كان قد فقد شيئًا ما أو ما إذا كان الآخرون يشعرون بالاشمئزاز مثله.

فيلم blonde 2022 ايجي بست

وفي مهرجان فينيسيا السينمائي أخبرت بطلة الفيلم “آنا دى أرماس” المراسلين أنها شعرت بوجود مارلين أثناء تصوير العمل وأصرت أن روحها كانت تعلمهم ما إذا كانت سعيدة أو غيرة راضية عن الأداء حسب ما نقل عن رويترز.

وأضافت في حديثها المقتضب: “هى كانت معي في كل شيء هى أول ما فكرت فيه وكنت احلم بها” وأكدت الممثلة أنها بالفعل كانت معها وقالت: “أعتقد أنها كانت سعيدة”.

تصوير المشاهد كانت في الشقة التي كانت فيها مارلين مع والدتها المريضة، وكذلك في الغرفة التي توفيت فيها، الفيلم لا يقتصر على تفاصيل مهنة مارلين مونرو فقط بل تفاصيل علاقاتها مع الرجال بما في ذلك ازواجها الثلاثة و الرئيس الأمريكى جون إف كينيدي وفقا لموقع DailyMail، وغيره من مواقع الفن والسينما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.