جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست

كتب المؤلف باتريك ماربر سيناريو فيلم مبني على رواية صدرت عام 2003 للمؤلف زوي هيلر والتي تحمل نفس الاسم notes on a scandal .

شارك في بطولة الفيلم الفنانة جودي دينش وكيت بلانشيت، ويخكي عن علاقة غير مشروعة بين معلم وتلميذه في المدرسة ومدرس أخر يكشف العلاقة.

الفيلم اصدر في عام  2006، والفيلم من إخراج ريتشارد اير وكتابة باتريك ماربر وإنتاج شركة روبرت فوكس وشركة سكوت رودين بواقع 91 دقيقة مليئة بالتشويق والاثارة.

وبلغت ميزانية الفيلم نحو خمسة عشر مليون دولار أمريكي، فيما بلغت الإيرادات والأرباح إلى 60 مليون دولار أمريكي، والمشاهدات مرتفعة جدا في اليوتيوب ومواقع تحميل الأفلام.

فاز الفيلم بالعديد من الجوائز،  أهمها جائزة أفضل ممثلة للفنانة جودي دينش، وجائزة أفضل سيناريو للكاتب باتريك ماربر، وأفضل موسيقى للفيلم.

قصة  notes on a scandal:
تدور قصة الفيلم حول مدرسة تاريخ في لندن تقوم بكتابة مذكراتها، وبعد اقتراب المعلمة من التقاعد تبدأ بقراءة مذكراتها، ومن بين مذكراتها قصة مدرسة الفنون التي تنظم للمدرسة وتقيم علاقة جنسية مع طالب يبلغ من العمر 15 عاما، ويتم اكتشافها من قبل معلمة التاريخ.

وعندما تقوم مدرسة التاريخ بكشفها، تقوم معلمة الفنون بسرد علاقتها مع الشاب الذي يدعى ستيفن، وتطلب التستر عليها وعدم إخبار إدارة المدرسة العلاقة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.