جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم queen of hearts 2019 مترجم ايجي بست

فيلم queen of hearts 2019 حيث تعرض منصة نتفليكس خلال النصف الثاني من سبتمبر مجموعة من الأعمال الجديدة، أبرزها؛ الموسم الثاني من فيلم ملكة القلوب، والذي بدأ عرض الجزء الأول منه في ١٦ سبتمبر قبل عامين.

وتدور أحداث فيلم queen of hearts حول طلاب “ألفيا” الذين يتعين عليهم حماية “سوريا” من الأعداء الأقوياء الذين قد يكونوا توغّلوا داخل المدرسة بالفعل، بينما تصارع “بلوم” للتحكّم في قواها.

فيلم queen of hearts 2019

وفي اليوم نفسه يعرض مسلسل “أساطير الشجعان” بطولة، ستانديلي إنكوسي، نومالانجا إنكوسي، بونكو كوزا، من تأليف أكين أومو توسو، روبي ثورب، بورشيا كوميدي، ستيفن بوليمر، وتدور أحداثه حول “آلهة” تتجسد في هيئة بشرية انتقامًا لـ موت شقيقتها، ولكن عليها أولًا أن تتقن استخدام قواها الخارقة لتتمكّن من دحر أعدائها، وإنقاذ عائلتها.

وفي يوم 23 سبتمبر يعرض مسلسل The Cage، حيث يحاول مستشار علاقات زوجية إقناع زوجين متخاصمَين للتراجع عن الطلاق، في الوقت الذي يتعامل فيه مع مشاكله العاطفية.

ومن المتوقع أيضا أن يعرض خلال الفترة المقبلة فيلم فيلم queen of hearts 2019، والذي تدور أحداثه حول فتى مشرّد موهوب، لكنّه مندفع، يسعى ليصبح مرتزقًا خارجًا على القانون، أو ما يُعرف بـ”مهووس التكنولوجيا”، وذلك في واقع مستقبلي بائس يغزوه الفساد والأنسجة الإلكترونية.

وكانت منصة نتليكس قد اتاحت ٢ سبتمبر مسلسل “لستِ سوى شخصٍ عادي” الذي تدور أحداثه حول “أمايا” التي تصبح الحياة في أكثر إثارة في البلدة التي تنتقل إليها، بعد أن تنتشر شائعة في المدرسة بأنّها ورثت مواهب جدّتها السحرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.