جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ماي سيما

شاهد مسرحية بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ماي سيما حيث أطل النجم السعودي من خلال باقة “تخيّل” على منصة “شاهد” اعتباراً من سبتمبر.

وذلك في عرضٍ حصري أول لمسرحية “بخصوص بعض الناس” التي قُدمت لأول مرة على خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية خلال “موسم الرياض” و”موسم جدة” الماضيين بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه و”مجموعة MBC”.

مسرحية بخصوص بعض الناس ونجومها

تضم المسرحية بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي، باقة من ألمع نجوم الفن السعودي والخليجي الذين يشاركونه البطولة وأبرزهم: حبيب الحبيب، عبد المجيد الرهيدي، إلهام علي، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز السكيرين

وقق، علي الشهابي، سعيد صالح، عبد العزيز الخميس، وآخرون، وهي من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي.

الجدير ذكره أن “بخصوص بعض الناس” هي مسرحية اجتماعية كوميدية تستعرض صوراً متناقضة من الحياة اليومية بتحدّياتها المختلفة، وذلك عبر قوالب كوميدية خفيفة قوامها المواقف العفوية والضحكات النابعة من القلب.

يذكر أن القصبي يعدّ أحد أهمّ النجوم السعوديين، وعُرف بعمله المسرحي الطويل ولاحقاً في الدراما من بابها الكوميدي الواسع عبر مسلسل «طاش ما طاش» الذي قدّم ضمن 18 جزءاً.

وفي الفترة الأخيرة شهد تطبيق «شاهد» المنضوي تحت مظلّة شبكة mbc فورة فنية لا مثيل لها. إذ تخصّص المنصة ميزانية ضخمة لإنتاج مسلسلات منوعة من مختلف الدول العربية، مع التركيز على التعاقد مع أهم الفنانين السعوديين لتقديم محتوى محلي يواكب التطور الحاصل في عالم الدراما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.