جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

سجلت شركة الحديد يوم الخميس 8 سبتمبر 2022 في سلطنة عُمان، ارتفاعا في سعر طن الحديد المسلح المستخدم في البناء، وذلك بسبب الزيادة في السوق العالمي وزيادة أسعار الذهب في العالم.

نظرا لعدم استقرار الدولار هذه الفترة وتقلباته ما بين الارتفاع والهبوط أدى إلى عدم استقرار سعر طن الحديد في الأسواق العالمية والمحلية، مما يؤدي الى تتغير الاسعار بين لحظة ولحظة.

سعر الحديد اليوم:

اليوم سوف نقدم لكم من خلال مقالتنا أسعار الحديد في سلطنة عمان، والتي أثرت على اسعار الحديد في مصر والسودان بسبب ارتفاع اسعار الأسلحة في العالم والتغير سعر صرف الدولار بين لحظة ولحظة.

وسعر بيع طن الحديد في السودان يتباين بحسب الشركة المنتجة للحديد، وتتراوح الأسعار ما بين مئتي وأربعمئة بحسب التجار والشركات التي توزع الحديد.

اسعار الحديد في سلطنة عمان اليوم الخميس:

بلغ سعر طن الحديد في سلطنة عمان اليوم 195 ريال عمان، وأصبح سعر متر البناء 130 ريالا عمانيا، وسجل سعر طن الحديد أمس 195 ريالا عمانيا في محافظة مسقط ومن المتوقع أن تنخفض الأسعار في الفترة القادمة.

وكان سعر طن الحديد في الفترات السابقة يصل الى 150 ريال عماني، وكان سعر بناء متر المنزل 100 ريال فقط، وخدمة العمال 37 ريال عمان.

وسعر طن حديد جنرال الذي يعتبر من أقوى أنواع الحديد بلغ 200 ريال عماني للطن الواحد، وقد قل بقيمة ثمانية ريالات عمانية بعد أن سجل سعر 208 في أخر اسابيع .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.