جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الملكة اليزابيث منذ ساعات في لندن

وفاة الملكة اليزابيث صحيحة أم لا، حيث تضاربت الأخبار الواردة بشأن الحالة الصحية لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، بعد ان توشح الموقع الملكي باللون الأسود في إشارة لترقب اعلان وفاتها بعد ساعات.

في الوقت ذاته،  تؤكد هيئة الإذاعة البريطانية خضوع الملكة للإشراف الطبي في قلعة بالموال في اسكتلندا، بحسب بيان لقصر باكنغهام.

ويأتي ذلك بعد أن أعرب الأطباء عن قلقهم إزاء حالة الملكة الصحية، حيث قال بيان باكنغهام: “إثر تقييم لحالتها الصحية صباح اليوم، يعرب أطباء الملكة عن قلقهم على صحتها، ويوصون بأن تبقى قيد الإشراف الطبي”.

وفاة الملكة اليزابيث

كما يأتي هذا التصريح بعد إلغاء الملكة 96 عاما، اجتماعا افتراضيا لمجلس مستشاريها الخاص الأربعاء، اتباعا لنصيحة الأطباء لها بالراحة.

وفي وقت سابق، وصل الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، والأمير وليامز دوق كامبريدج في طريقه إلى القلعة، التي تبعد 40 ميلا إلى الغرب من مدينة أبردين.

وثمة قلق واضح على صحة الملكة باتت معلنة أكثر من أي وقت مضى. وهناك قلق من صعوبات تكتنف قدرة الملكة على الحركة والتنقّل، وثمة أيضا تحذيرات في مواجهة تكهّنات بلا أساس من قبيل أن الملكة ربما وقعت ذات مرة.

الجدير بالذكر أن الملكة ظهرت يوم الثلاثاء واقفة على قدميها والتُقطت لها الصور وهي تبتسم في أثناء تنصيب رئيسة الوزراء الجديدة.

ويرى مراقبون أن الإلغاء الذي جاء في اللحظة الأخيرة لاجتماع مجلس المستشارين الخاص، ويضم وزراء بارزين، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك خطورة الوضع الصحي للملكة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.