جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd حيث تعد من أشهر القنوات التي تحظى باهتمام محبي الدراما التركية، والهندية في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى العديد من البرامج الدينية وبرامج العناية بالصحة.

وكذلك تشتهر بالعديد من برامج الطبخ والبرامج الفقهية ، والتي تسعى لإرضاء الجمهور ولذلك يبحث الكثيرون عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022.

كما يبحث الكثير من المتابعين عن أحدث الترددات لقناة مصر ام الدنيا ، بعد إعلانها عن توقف بثها على التردد القديم من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd

فهذه القناة تهم فئات كثيرة من المجتمع المصري والعربي، حيث إن تردداتها تمتد إلى خارج جمهورية مصر العربي، وتصل إلى بلدان عربية عدة، خاصة من الفئات التي تتابع المسلسلات والبرامج المنوعة لمختلف الأعمار.

وتعتبر قناة مصر أم الدنيا قناة مصرية فضائية ، تقدم محتوى متنوع وشامل من أفلام ومسلسلات وبرامج، لذلك تعتبر من أفضل القنوات العربية من حيث المتابعة والجمهور الواسع.

وتحرص على تقديم كل ما هو جديد من المسلسلات العربية والتركية والهندية، المدبلجة والمترجمة، وتتميز القناة بقلة الفواصل الاعلانية، بمحتواها المتميز، وتقدم ذلك بشكل مجاني وبدون أي اشتراك.

أما عن بيانات فهي كالتالي القمر الصناعي نايل سات على تردد 11603، معدل الترميز 27500، أما الإستقطاب  فهو أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.