جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل dynamic island android apk

dynamic island android apk حيث كشفت شركة آبل Apple عن ميزة جديدة هامة للسلامة لمستخدمي سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 14، وهي ميزة التعرف على حوادث السيارات واستدعاء الطوارئ تلقائيا، وذلك اعتمادا على البرمجيات في الإصدار الجديد iOS 16 مرفق بـ المستشعرات المدمجة في هواتف iPhone 14 الجديدة التي تشمل أربعة هواتف وهم ايفون 14 وايفون 14 ماكس وايفون 14 برو وآي فون 14 برو ماكس.

dynamic island

كيف تعمل ميزة التعرف على حوادث السيارات واستدعاء الطوارئ تلقائيا في ايفون 14، حيث قالت آبل أن الميزة التي من شأنها المساعدة في إنقاذ الأرواح تأتي نتيجة المزيد من الابتكار سواء في البرمجيات أو المستشعرات المدمجة في هواتف iPhone 14.

وتكتشف الميزة تلقائيا حوادث السيارات وتتصل مباشرة بخدمات الطوارئ، كما تنبه الأقارب والأصدقاء الذين اختار المستخدم الاتصال بهم في حالات الطوارئ.

وقالت آبل أن ميزة التعرف التلقائي على حوادث السيارات واستدعاء الطوارئ في ايفون 14 برو تتوفر الآن لجميع المستخدمين حول العالم، كما تتوفر لجميع هواتف آيفون 14 ساعات ابل ووتش 8 وأبل ووتش الترا والجيل الثاني من ساعة Apple Watch SE.

وهناك ميزات أخرى مثل اكتشاف تغيرات الضغط الناتجة عن نشر الوسائد الهوائية في السيارة في أثناء حوادث السيارات، وذلك بالاعتماد على مستشعر الضغط الجوي (البارومتر).

وأيضًا اكتشاف الضوضاء الناتجة من التصادم باستخدام المايكروفون في هواتف آيفون 14، كما استخدمت آبل أيضا خوارزميات خاصة لاكتشاف الحركة، كما اعتمدت على البيانات العامة للحوادث لتوفير نتائج أكثر دقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.