جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم three thousand years of longing 2022 مترجم ايجي بست

فيلم three thousand years of longing 2022 مترجم ايجي بست، حيث عرض الفيلم للمرة الأولى ضمن فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي أقيم في الفترة من 17 إلى 28 مايو 2022.

وحاز فيلم Three Thousand Years of Longing على ست دقائق من التصفيق الحار، بعد عرضه الأول في مهرجان كان السينمائي، فقد وقف الجمهور احترامًا وتقديرًا له.

قصة فيلم three thousand years of longing 2022

وتدور قصته حول باحثة منعزلة تدعي “أليثيا” تقابل جنيًا في أحد فنادق أسطنبول بتركيا، يخبرها بقدرته على تحقيق ثلاث أمنيات لها، مقابل حريته وخروجه من القنينة، وتسعى للحصول على الحب، في مقابل حصول الجني على ما يريد.

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الفانتازيا والخيال، مع خط من الرومانسية، كما يخرج الجنى لها من قنينة اشترتها من أحد الأسواق التركية القديمة، ويجسد شخصيته النجم البريطاني “إدريس إلبا”.

واشتهر النجم إلبا بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، Fast & Hobbies & Shaw، The Mountain Between Us، the jungle book 2، Concrete Cowboy وغيرها.

كما شارك خلال الفترة الأخيرة بـ بفيلم الإثارة Beast، وتدور أحداث العمل حول محاولة أب حماية أولاده من أسد مفترس، وذلك خلال تواجده بـ أحدى المحميات بـ جنوب إفريقيا.

وتؤدي النجمة البريطانية “تيلدا سوينتون” دور الدكتورة “أليثيا” التي تتمتع بشخصية مرموقة ونشطة، في مجالها، ولكنها لا تعيش حياة اجتماعية جيدة.

ويُعد اللبناني نيكولا معوض، الممثل العربي الوحيد في الفيلم، وهو من إخراج الأسترالي جورج ميلر، الذي بدأ مشواره السينمائي مع فيلم “ماد ماكس” 1979، مع مواطنه النجم ميل جيبسون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.