جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا

فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا وبالبحث عن قصة تلك الفتاة تبين لنا أنها تحمل الجنسية الهندية وتظهر في بداية الفيديو مقيدة بواسطة عدد من الأشخاص المسلحين.

وقام واحد من المسلحين بوضع ساطور على رقبتها وبدأ ينحر فيها ليظهر في النهاية أن المقطع مجرد دعابة والغرض منه إعلان لواحدة من شركات الاسنان.

فيديو البنت اللي اتقتلت

ورغم أن المقطع يبدو غير حقيقي بالنسبة لبعض الأشخاص وأنه مجرد دعابة لكن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أنه حقيقي وتم ذبح البنت الهندية بالفعل في إنتظار ما ستسفر عنه آخر التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت بوجا جود البالغة من العمر 16 عامًا أخيرًا من إراحة رأسها في حضن والدتها. حيث اختفت بوجا في 22 يناير 2013 عندما كانت في السابعة من عمرها.

وتقول الطفلة بوجا: “إنها تم اختطافها من خارج مدرستها في مدينة مومباي في ولاية ماهاراشترا غرب الهند من قبل زوجين قاما بإغرائها بآيس كريم”.

في 4 أغسطس، تم العثور عليها فيما يوصف بأنه “هروب معجزة”. تقول والدتها، بونام جود، إنها تعيش فوق القمر بسعادة، تقول: “لقد فقدت الأمل في العثور على ابنتي، لكن الله كان لطيفاً معي”.

من جهتها، قالت الشرطة “إن الطفلة اختطفت من قبل هاري دي سوزا وزوجته سوني دي سوزا، لأن الزوجين لم يكن لديهما طفل، لقد اعتقلوا هاري دي سوزا”.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.