جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا ماريا كاميلا .. للكبار فقط

فيديو البنت اللي اتقتلت حيث كشفت الأجهزة الأمنية في كولومبيا، عن حقيقة محاولة خطف طالبة، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمنشور الأب الذي أفصح عن ما تعرضت له بنت اليوم من محاولات خطف.

وأشار الأب إلى محاولة خطف ابنته من قبل سيدتين داخل شارع بكبرى مدن كولومبيا، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما أثار حالة واسعة من الجدل بين المواطنين.

فيديو البنت اللي اتقتلت

وفي المنشور الذي نشره الأب لفت إلى أن من كانت تحاول خطفها بادرت بوخزها بإبرة مخدرة، ولكنها أصابت عينها.

سارعت الأجهزة الأمنية بالمحافظة المعنية، بفحص المنشور، وتبين عدم وجود أى بلاغات بخصوص الواقعة أو أى وقائع مشابهة، حيث أنه لن يوجد أي محاضر رسمية.

استدعت الأجهزة الأمنية، صاحب المنشور وابنته وسؤالهم عن المنشور وملابساته، واتضح أن الفتاة كانت ذاهبة إلى درس خصوصي لأحد المدرسين الخصوصيين دون رغبتها، وأنها كانت تريد الذهاب إلى مدرس آخر مع زميلتها، حيث أخبرت والدها بتلك الرواية بعدما أخبره معلمها بعدم حضورها الدرس في ذلك اليوم.

وروت الفتاة حقيقة الأمر، موضحة أنها لجئت لتلك الحيلة كي تبرر لوالدها تغيبها عن الدرس، ووضعت لاصقة طبية على عينها من أجل حبك القصة التي سردتها.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالمدينة سارعت باتخاذ الإجراءات القانونية فور انتشار فيديو البنت اللي اتقتلت وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.