جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة شهادة الأساس 2022 ولاية كسلا

نتيجة شهادة الأساس 2022 ولاية كسلا، أعلن مدير عام وزارة التربية والتعليم ماهر الحسين بولاية كسلا عن نتيجة امتحانات شهادة المرحلة التأسيسية للعام الدراسي 2022 بنسبة نجاح 63.89٪.

وحصل ثلاثة تلاميذ (فاطمة جمال الحسن من مدرسة أم رومان، وربا أزهري بالول من مدرسة الخنساء، وود المحبين أزهري من مدرسة الزهراء) على الدرجة الكاملة (280).

نتيجة شهادة الأساس

وألقى المحافظ المكلف خوجالي حمد عبد الله مؤتمراً أعلن فيه عن إنجاز المؤسسة التي سجل فيها 28521 خريجاً، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم، ممثلة بالإدارات والمعلمين وكذلك بالمجالس التربوية لجهودهم في استقرار العملية التعليمية على الرغم من الظروف التي عانت منها الولاية مما أدى الى توقف الحركة التعليمية.

نتيجة شهادة الأساس 2022

وأوضح في هذا المؤتمر أن مطالب المعلمين التي تسببت في الإضراب هي مطالب مشروعة لتحسين أجورهم وأننا ندعم ونقف إلى جانب حقوق العمال ورعايتهم.

وذكر أن نتيجة هذا العام جيدة ونتوقع أن نبدأ العام الدراسي الجديد بتوفير كافة احتياجات المدخلات التعليمية وجعل البيئة التعليمية جذابة.

نتيجة شهادة الأساس لعام 2022 

من جانبه أعرب مدير عام التربية والتعليم عن شكره وتقديره لكافة الجهات الرسمية والشعبية وخاصة خلال عقد الامتحانات التأسيسية من خلال المراكز وأعمال التصحيح والرقابة.

نتيجة شهادة الأساس 2022 ولاية كسلا

بالإضافة الى حصول الطالب عبد الله محمد علي من مجمع دار الخير التنموي راعي إعلان المؤتمر على المركز الثاني في تحدي القراءة العربي، وبالإضافة الى معهد النور الذي كان يضم (4) بنسبة نجاح 100٪، بالإضافة إلى تحقيق نسبة نجاح 62٪ لنزلاء امتحان سجن كسلا الوطني البالغ عددهم 6.

فضلا عن احراز نسبة 100٪ لطلاب مدرسة الأمل الستة لتأهيل الصم والسمع، وكذلك أحد الطلاب (المكفوفين) من كسلا بحصوله على 271 علامة نجاح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.