جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتب علم النفس وتحليل الشخصية pdf

تحميل كتب علم النفس وتحليل الشخصية pdf، في الآونة الأخيرة، اهتم الشباب في البحث عن كتب في علم النفس وفي تحليل الشخصية حتى يتمكنوا من فهم الشخصيات التي تدور من حولهم ومعرفة كيفية التعامل مع الآخرين.

كتب علم النفس وتحليل الشخصية

واستطاع كتاب علم النفس وتحليل الشخصية فهم ومعرفة الكثير من الشخصيات وما يحدث بداخلها، ومعرفة المعلومات المرتبطة في الشخصية وفي طريقة التفكير ويتم تحليلها بناءً على الكثير من الأسس التي تساعد على فهم الشخص.

تحميل كتب علم النفس وتحليل الشخصية pdf

هناك الكثير من الكتب التي تناقش عن تحليل الشخصية، والتي من الممكن اعتمادها في علم النفس وتحليل الشخصية، ومن بين هذه الكتب المتعلقة في علم النفس وتحليل الشخصية ما يلي:

  • كتاب كيف تطلق العنان لقوتك الشخصية لروب يونغ:
    من خلال تلك الكتاب يكشف الإنسان أن القوة الداخلية للفرد التي وهبها الله له، ومعرفة نقاط القوة والضعف في الشخصية البشرية.
  • كتاب سيكولوجية الشخصية: للكاتب كامل محمد عويضة:
    يتحدث تلك الكتاب عن الأشخاص الغامضين الذين يتمتعون بشخصية الفرد، والتي يمكن استيعابها وفهمها من خلال التصرفات والسلوك وردود الفعل والعواطف في مواقف الحياة، ومن خلال الكتاب يمكن للإنسان أن يفهم نفسه والآخرين.
  • كتاب الذكاء واختبارات الشخصية: – تأليف وكتابة د. إسماعيل عبد الفتاح عبد الكافي:

    في تلك الكتاب يجد الشخص امتحانات متعددة لقياس مستوى الذكاء والمهارات والقدرات الشخصية للفرد، حتى يتمكن القارئ من معرفة المسار الصحيح لتحقيق السعادة لنفسه.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.