جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022، عرضت وزارة التربية والتعليم في سوريا، صباح اليوم ، نتائج الشهادات الجامعية في سوريا، حيث كانت النتائج مبشرة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا صباح اليوم، نتائج امتحانات الجامعة لعام 2022، حيث بدأ الطلاب بالبحث عن نتائجهم للعام الدراسي، للوقوف على التخصصات الجامعية التي سيتم تعلمها، يمكنكم الكشف عن النتائج من “هنا “.

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية، نشر نتائج امتحانات 2022 الجولة الأولى، حسب الاسم، رسميًا اليوم على موقع بوابة نتائج الامتحانات السورية، بعد الانتهاء من تصحيح جميع الامتحانات، في جميع المناطق السورية وسط احتياطات مشددة.

كيفية استخراج النتيجة حسب الاسم.
-الدخول الى الموقع من ( هنا )
-اختر دورتك.
-حدد الفرع الخاص بك.
-اختر محافظتك.
-اكتب الاسم الأول.
-اكتب اسم الأب.
-اكتب اسم العائلة.
-انقر على أيقونة “بحث”.

كيفية استخراج الاسم حسب الاكتتاب.
يمكن للطلاب المسجلين لنتائج البكالوريا لهذا العام الانتقال إلى موقع الوزارة واتخاذ الخطوات التالية للبحث عن نتائج البكالوريا الخاصة بهم حسب رقم الاكتتاب على النحو التالي:
-الدخول الى موقع الوزارة من ( هنا ) .
-انقر على “تحديد المدينة”.
-اكتب رقم الاكتتاب.
-اختر أيقونة ( ابدأ البحث ).

نتائج البكالوريا في سوريا

يتزايد مستوى البحث عن رابط نتائج البكالوريا 2022 في جميع مناطق سوريا خلال هذه الفترة لضمان حصول الطلاب على تعليمهم المستقبلي وما يمكنهم الالتحاق به في الكليات والجامعات بعد حصولهم على الدرجة الجامعية.

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم

تتقدم الجامعات في سوريا للسفر إلى الخارج لتلقي منح جامعية من جامعات عربية وأوروبية، خاصة للطلاب الذين وصلوا إلى مستوى تعليمي عالٍ بعد إكمال تعليمهم، وخاصة الشهادة الجامعية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.