جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي؟

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي، بعد الصور الحديثة للمغنية نسرين طافش مع زوجها الجديد، وإعلان زواجها مرة أخرى، انتقلت محركات البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن معلومات عن هذه المطربة وزوجها، لذلك سنحاول من خلال موقعنا معرفة سيرتها الذاتية وزوجها الإماراتي السابق.

نسرين طافش ويكيبيديا
نسرين طافش ممثلة لأب فلسطيني وأم جزائرية، ولدت في مدينة حلب السورية في 15فبراير1982، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل تخرجها عام 2002م.

من هو زوج نسرين طافش
زوجها السابق هو رجل أعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن لا يُعرف شيء عنه، حيث لم تكشف نسرين عن اسمه، وتم الزواج عام 2008، عندما قدم لها قصرًا كمهر.
واستمر هذا الزواج حتى عام 2013، عندما تم إعلان انفصالها رسميًا دون الكشف عن أسباب انفصالها.

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي؟

نسرين طافش تزوجت مرتين في حياتها، وكانت آخر مرة تزوجت فيها من طبيب مصري يُدعى شريف الشرقاوي ،ويقدر أنه في الأربعينيات من عمره.

كم عمر الفنانة نسرين طافش 

تبلغ من العمر 40 عاما، ولدت في حلب في 15 فبراير 1982، نشأت في سوريا، وهي أصغر شقيقاتها البنات، وهي ابنة الشاعر الصفدي الفلسطيني الراحل يوسف طافش، ووالدتها هي جزائرية الأصل.

وبدأت نسرين طافش العمل من 2002 حتى يومنا هذا وهي ممثلة وقامت بالغناء أيضا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.