جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر، عثرت السلطات المصرية على جثة محمد رزق 17 عاما في مياه نهر النيل بعد أن قفز من جسر في منطقة دمياط شمال القاهرة.

وشاهد أحد الصيادين الشاب محمد رزق وهو يقفز في المياه، وحاول اللحاق به لكن محاولته باءت بالفشل.

ونجح فريق الإنقاذ من العثور على جثة محمد رزق الذي انتحر في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، وسط حضور كبير من أهالي قريتي كرم ورزوق الذين فروا إلى منطقة الجسر.

تفاصيل رسالة محمد رزق.

أغرب وأقسى ما في قصة هذا الفتى الصغير المسمى محمد رزق أنه ترك الرسالة التي عثر عليها بالقرب من الشاطئ، والتي كشف فيها تفاصيل مؤلمة عن حياته.

وعبر محمد في هذه الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “سأموت منتحرا، بسبب والدي”.

ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

  • وأضاف أنه سيرسل 4 رسائل قبل أن يغادر حياته، وهي الأولى التي يذكرها على وجه التحديد للوالدين، وقال: “احذروا أن ينام أطفالكم في حزن ، لأنه لم يمر يوم الا ونمت فيه حزين”.
  • الرسالة الثانية كانت موجهة للمتزوجين، حيث قال الفتى المصري، احرصي على ألا يشعر أولادك أنه لا أحد حولهم، والحمد لله أن لا أحد بجانبي إلا ربنا.
  • ووجه الرسالة الثالثة إلى أعمامه وقال “رسالتي لعمي إبراهيم ورضا وأعمامي الآخرين، اعتنوا بأمي واخواتي”.
  • وكانت الرسالة الرابعة لحبيبته التي اعتذر فيها عن عدم تمكنه من الوفاء بوعوده لها “لو لفيت الدنيا كلها مش حجيب زيك”.

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

وروى شاهد من القرية جزءًا من قصة الفتى المنتحر، قائلاً إن أهله ميسورة الوضع، فالولد يعمل حلاقًا، وهي أيضًا مهنة والده، مشيرًا إلى أن الصبي كان دائم الخلاف مع أبيه.

كان محمد يبحث مؤخرًا عن فرصة للذهاب إلى ليبيا والعمل هناك، وحصل بالفعل على جواز سفره الأسبوع الماضي، لكن الأسرة رفضت، بسبب عدم الاستقرار في ليبيا، مما أدى إلى تصاعد الخلافات مما إلى دفعه إلى الانتحار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.