جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو افضل دكتور اسنان في جدة ؟

من هو افضل دكتور اسنان في جدة، الحصول على أسنان مستقيمة وابتسامة نظيفة هو الحلم الذي يسعى الجميع لتحقيقه، فهو هدف الجمال وضمان حقيقي للاستمتاع بمظهر مميز وأنيق.

من هو افضل دكتور اسنان في جدة ؟

لذلك كان من الطبيعي أن تحصل مجموعة جراحات تجميل الأسنان بجدة على جائزة درجة أكبر من الاهتمام، وأصبحت واحدة من أكثر الإجراءات التجميلية طلبًا وتنفيذًا.

تم اختيار هذه الأسماء من خلال البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقييم بعض المرضى لهؤلاء الأطباء، لذلك يُنصح بالقيام بمزيد من التحري والبحث على نوع المشكلة الخاصة بك بما يتناسب مع حالتك.

1- الدكتورة ريهام فاروق برج

دكتورة ريهام برج أخصائية علاج جذور الأسنان ومن أفضل أطباء التجميل في جدة، لديها خبرة واسعة في هذا التخصص الطبي لأكثر من عشرين عامًا، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة سنة 1995.

ثم حصلت على درجة الماجستير في طب الأسنان التحفظي وتجميل الأسنان سنة 2002، خلال مسيرتها المهنية والعلمية، شغلت مناصب أكاديمية مختلفة، خاصة عملت كمدرس مساعد.

 

2-يوسف عبدالهادي النويلاتي

الدكتور يوسف النويلاتي، استشاري في علاج جذور الأسنان، حصل على درجة البكالوريوس من كلية طب الأسنان تخصص العلاج التحفظي في جامعة الملك عبد العزيز بالسعودية سنة 2006، ثم درس ببرامج الدراسات العليا بجامعة بوسطن، وحصل على الدكتوراه في(علاج جذور الأسنان).

3-الدكتور عصام المرواني

دكتور عصام هو مدير مركز إيات لطب الأسنان الموجود بجدة، يتمتع عصام بأكثر من (12) عامًا من الخبرة، وهو حاصل على البورد الألماني، وعمل لمدة عامين في مستشفى هامبورج في ألمانيا، وله تصنيف وتقييم عالٍ على وسائل الاعلام.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.