جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو افضل دكتورة نساء في جدة ؟

من هو افضل دكتورة نساء في جدة، أفضل طبيبة نسائية وطبيبة توليد في جدة 2022 وهي التي تجمع بين الخبرة الكبيرة والبراعة في التعامل مع مرضاها.

حيث ترغب النساء في كثير من الأحيان في زيارة أكثر أطباء أمراض النساء تأهيلا للحصول على نصائحهم أثناء الحمل، أو عند تعرضهم لأية أعراض صحية.

من هو افضل دكتورة نساء في جدة ؟

نظرا لأهمية خبرة أخصائية أمراض النساء في علاج أمراض النساء والعمليات الناجحة لعمليات التوليد، سنتحدث في هذا المقال عن أفضل طبيبة نسائية لعلاج أمراض النساء ومراقبة الحمل والولادة بجدة 2022.

دكتورة النساء والولادة سوزان الكافي

تعمل الطبيبة سوزان الكافي كاستشارية أمراض النساء والتوليد والعقم وأطفال الأنابيب في مستشفى المشفى.

وهي عضو في البورد الكندي لأمراض العقم وأمراض النساء، وحاصلة على درجة أستاذ مساعد بجامعة الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى الزمالة الأمريكية بأمراض النساء والتوليد.

دكتورة النساء والولادة سما ناظر

حصلت الطبيبة سما ناظر على بكالوريوس الطب والجراحة العامة في جامعة الملك عبد العزيز.

كما وحصلت على شهادة الاختصاص الثانية من الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة، كما تعمل الدكتورة سما ناظر جنبًا إلى جنب مع زميلتها الدكتورة سوزان الكافي بمستشفى المشفى.

دكتورة النساء والولادة حنان الشمراني
تعمل الطبيبة حنان الشمراني في مشفى الأطباء المتحدون ولديها خبرة واسعة في أمراض النساء وفهم شامل للحمل وأعراضه، هذا جعل العديد من مرضاها يثقون بها.

دكتورة النساء والولادة فاطمة العتيبي
تعمل الطبيبة فاطمة العتيبي كاستشارية لأمراض النساء والتوليد وعلاج العقم وأطفال الأنابيب في مستشفى فقيه، وقد شهدت العديد من النساء إتقانها للولادة القيصرية ومهاراتها التي لا مثيل لها في خياطة الجروح.

ويبدو أيضًا أنها اكتسبت ثقة العديد من المرضى لأنه من الصعب جدًا حجز موعد معها لإجراء فحص طبي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.