جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد، عادت أنباء وفاة خالد مقداد إلى الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن وفاة خالد مقداد جراء إصابته بفيروس كورونا قبل عدة أشهر.

خبر وفاة خالد مقداد يتصدر من جديد

وقد تداول عدد كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك خبر وفاة خالد مقداد ،ويعتبر صاحب قناة طيور الجنة المشهورة، وعلق كثير من الناس على الخبر بحزن وأسى.

ما حقيقة خبر وفاة خالد مقداد:-
ولم ينشر أي مصدر رسمي أو مصدر مقرب من أسرة خالد مقداد خبر وفاته، ولم يؤكد أحد من أسرة المقداد الخبر المحزن، وهذا يشير إلى أن خبر وفاة خالد مقداد إشاعة وغير صحيحة.

وما يؤكد أن حقيقة خبر وفاة مقداد مجرد شائعة هي صفحة ابنه المعتصم بالله مقداد على فيسبوك، الذي ينشر ويشارك متابعيه الكثير من الأخبار والصور والفيديوهات لعائلته، وقد نشر قبل ساعات قليلة فيديو وهو سعيد جدا، وكان عنوان الفيديو الذي نشره (أنا قررت أخطب قريبا وماما وافقت أخيرا).

خالد مقداد
هو صاحب القناة الفضائية طيور الجنة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، خالد مقداد من مواليد 1972، متزوج من السيدة مروة حماد مديرة ومخرجة قناة طيور الجنة، ولديه ستة أبناء : الوليد، المعتصم، جنى، جاد وإياد، سند.

وتم تأسيس قناة طيور الجنة عام 2008 في الأردن، وألف وكتب وأنتج العديد من الأناشيد التعليمية والدينية والتربوية، والتي تحاكي الأخلاق والقيم الحميدة وتغرسها في نفوس الأطفال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.