جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت

مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت، باللغة العربية يسمى بالشعوذة، “the conjuring 2″، هو فيلم رعب أمريكي، صدر في 2 يونيو عام2016، إخراج الفنان جيمس وان وكتابة الفنان “وان وكاري هايز”، وتشاد هايز وديفيد ليزلي جونسون .

مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت

تلقى فيلم الشعوذة، “The Conjuring 2″، مراجعات إيجابية من النقاد، وقد حقق الفيلم أرباح كبيرة ما يقارب 319.5 مليون دولار بعد عرضه في دول العالم، ويضم الفيلم على مشاهد مروعة وبالتالي فهو غير مناسب لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا أو الأشخاص الذين لا يحبون أفلام الرعب.

مشاهدة فيلم the conjuring 2 مترجم

تدور أحداث فيلم الشعوذة “The Conjuring 2″، حول “Ed Patrick Wilson”، “إد باتريك ويلسون” وزوجته Lorenvira Farmiga، اللذان قررا الذهاب إلى منزل مسكون في شمال لندن، حيث تقع الكثير من الأحداث في هذا المنزل.

وقد أراد الزوجان مساعدة الفرنسية “O’Connor”، وهي أم لأربعة أطفال، من Peggy Hodgson، للتخلص من الأرواح الخبيثة والشريرة، للبدأ في سرد ​​قصة فيلم الشعوذة “The Conjuring 2” على شكل سلسلة من الأحداث المثيرة والمرعبة وكيفية عرض محاولات هذه الأرواح لقتل كل هؤلاء أهل البيت.

مشاهدة فيلم the conjuring 2

بالإضافة إلى محاولة للتخلص من الأرواح الشريرة والتخلص منها وطردهم من البيت، والقيام بالكثير من المحاولات وأيضا باستخدام الكثير من الطرق المبتكرة لإنقاذ الأسرة من الخطر الذي يحيط بها.

فيلم the conjuring 2 مترجم لودي نت

وبلغت مدة فيلم الشعوذة حوالي 134 دقيقة، ويظهر قي الفيلم منتج إنجليزي أمريكي، وخلال أحداث الفيلم هناك الكثير من الأشخاص التي تتراوح أدوارها من الرئيس إلى المدرسة الثانوية.

وأبطال هذا الفيلم:

  • فيرا فارميجا.
  • ماريا دويل كينيدي.
  • سيمون ماكروني.
  • باتريك ويلسون.
  • ماديسون وولف.
  • ستيرلينج جيرنز.
  • لورين إسبوزيتو.
  • فرانكا بوتينتي
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.