جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم، نقدم لكم الفيلم الأجنبي الشهير في الفترة الأخيرة وظهر في مؤشرات البحث الخاصة في شركة جوجل الامريكية، تم تصوير فيلم conjuring الجزء الثاني بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا باهرا.

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

ما هو الشي الذي يخيفك؟ من السهل جدًا معرفة ما يخيف جيمس، وان يتشكل إحساس المخرج بالرهبة السينمائية بشكل واضح من خلال أفلام الرعب في السبعينيات والثمانينيات.

وغالبًا ما يتم تذكر أعماله في فترات مثل “الفأل” و “بولترجيست”، من نواح كثيرة، يعد فيلم “The Conjuring 2” هو فيلم جيمس وان نهائي “، والذي يسمح للمخرج باللعب مع أنماط هذا العصر من خلال إعادة سرد أحد أنشطته الخارقة.

the conjuring 2 ويكيبيديا مترجم

الروح الشريرة سيئة السمعة The Enfield، والتي كانت قادرة على ربط” القصة الحقيقية “وراء فيلم رعب كلاسيكي آخر من شبابه، هذا (” The Amityville Horror “) تم حله للتو Deal Wan، هو طفل في متجر الحلوى مسكون مع The Conjuring” 2″ ومواهبه (وفريقه) ليجعل هذا النوع من الرحلة ممتعًا، حتى لو لم يكن له تأثير مؤكد على الأصل.

فيلم the conjuring 2 ويكيبيديا

يبدأ The Conjuring 2 مع صيادي الأشباح أصحاب السمعة السيئة، لورين وارين (فيرا فارميجا) وإد (باتريك ويلسون) للتحقيق في أسباب و تداعيات جرائم القتل المعروفة الان باسم “رعب أميتيفيل”.

وتتمتع لورين وارين بقدرة فريدة للتواصل مع كائنات خارقة وقد طُلب منها تأكيد ما حدث في أميتيفيل، وأنها كانت بطبيعتها شيطانية وليست مجرد بطريركية قاتلة لأنها تجلس حول طاولة في غرفة طعام DeFeo.

فيلم the conjuring 2

فإن لورين وارين لديها مكان خارج تجربة جسدية تسمح لك بمشاهدة جرائم القتل بالأسلحة النارية التي حدثت في المنزل و “Demon Nun” (بوني آرونز)، وهي الطريقة التي تُروى بها القصة حرفيًا، الرؤية المتكررة في الاعتمادات، والتي ستطارد لورين طوال مدة الفيلم، لتصدر تحذيرًا بأن أيام أصبحت معدودة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.