جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم samaritan 2022 مترجم اون لاين ايجي بست

فيلم samaritan 2022 مترجم حيث شوهد الممثل الكبير سيلفستر ستالون لأول مرة منذ أن تقدمت زوجته المنفصلة جينيفر فلافين بطلب للطلاق مؤخرًا.

وذلك بعدما ظهر بشكل مفاجئ في عرض فيلمه الجديد لفيلمه الجديد Samaritan في مدينة نيويورك، إذ بدا عليه عدم الاكتراث لما يتردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بشأن أزماته العائلية.

فيلم samaritan 2022 مترجم

وانفصل سيلفستر ستالون بعد 25 عامًا من الزواج عن جينيفر فلافين 54 عاما، بعدما طلبت الأخيرة الطلاق من النجم الأمريكى فى مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وجاء هذا الطلب من جينيفر بتهمة إخفاء أصول الممتلكات بين الزوجين، تقول وثائق المحكمة: “بناء على المعلومات تورط ستالون فى الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية”، وفقا لما نشره موقع إنسايدر لكن دون أن يصدر ذلك عن جهات رسمية.
وقال ستالون: “نحب عائلتنا ونتعامل بشكل ودى وخاص مع هذه القضايا الشخصية” وعلقت فلافين: “سأعتز دائما بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاما وأعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات وأطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضى قدما بشكل ودى”.
والتقت فلافين بـ ستالون عام 1988 وجمعتهما علاقة حب استمرت 6 سنوات قبل أن ينفصلا بسبب الخيانة ليعودا بعدها عام 1995 وأنجبا طفلتهما الأولى صوفيا ثم سيستين وسكارليت وفى مايو الماضى احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما قبل إعلان طلب الطلاق حاليا.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.