جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022 في مصر

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022 في مصر، وذلك بعد الإعلان عن تنسيق التخصصات بجمهورية مصر العربية، وبدأ العديد من الطلبة في البحث عن تاريخ تخفيض الغربة للعام الدراسي الجديد، والشروط اللازمة للتقديم، وشروط التقديم على تخفيض الغربة.

تقليل الاغتراب 2022 في جمهورية مصر العربية :-
أنشأت وزارة التعليم والتعليم العالي المصرية نظامًا لتقليل نسبة المغتربين لتخفيف عبء السفر والتنقل على الطلاب بالمدن الجامعية، من خلال نقل الطلاب إلى الجامعات القريبة لتوفير نفقات السفر إلى الجامعات في المدن الأخرى.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب

ويمكن للطلبة ذوي المعدلات التنسيقية الجامعية والمقبولين في الكليات البعيدة التسجيل لتقليل الاغتراب عن فرصة الانتقال إلى كلية أقرب.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022

فتحت وزارة التربية والتعليم والدراسات العليا باب التسجيل للحد من الاغتراب من لحظة ظهور نتائج المرحلة الثانية للتنسيق الجامعي، وفتح باب التسجيل لطلبة المرحلتين الأولى والثانية، وينتهي التسجيل يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، وسيتم إعلان نتائج تخفيض التخلص بعد مراجعة كافة الطلبات.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2022 في مصر

يقوم الطلاب بالتسجيل لتقليل الاغتراب من خلال الموقع التالي، حيث يفتحون الموقع ويذهبون مباشرة إلى الرابط والنقر على تقليل الاغتراب، وإدخال البيانات المطلوبة.

https://tansik.digital.gov.eg/application

طريقة تقديم 2022 تقليل الاغتراب في مصر:-

  • قم بفتح موقع التنسيق الإلكتروني.
  • قم بالضغط على تنسيق الثانوية العامة.
  • قم بالضغط على تقليل الاغتراب.
  • ثم ثم بتسجيل الدخول لبوابة الطالب.
  • اختيار الكلية القريبة للمدينة التي يتواجد فيها الطالب.
  • قم بكتابة سبب التحويل.
  • قم بالضغط على تسجيل.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.