جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض فايزة المحرصي ؟

مرض فايزة المحرصي حيث أكد الفنان حسين العفريت، أن الحالة الصحية للفنانة التونسية حرجة، مبينا لدى تدخله على موجات إذاعة “إي أف أم”، أن فايزة المحرصي تقاوم وتصارع في المرض ومتقبلة أي نوع من أنواع العلاج.

وأشار العفريت إلى أنها متحملة عدة آلام وأوجاع كبرى، كاشفا أنه تم نقلها يوم أمس إلى معهد صالح عزيز لتلقي العلاج نظرا لتعكر حالتها الصحية، حسب قوله.

مرض فايزة المحرصي

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة التونسية فايزة المحرصي لأزمة صحية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات في بلدها تونس الساعات الماضية.

بدوره، حرص الفنان صابر الرباعي، ابن موطنها، على الدعاء لها بالشفاء العاجل، ونشر صورتها عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، معلقا “دعواتنا وتمنياتنا للفنانة الخلوقة فايزة المحرصي بالشفاء والعودة السريعة إلى نشاطها الفني، نحن في انتظارك يا فايزة وإن شاء الله قريبا”.

جدير بالذكر أن فايزة المحرصي مطربة تونسية، طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها وحملت اسم “خويا يا خويا” كلمات وألحان عثمان مسعود، توزيع موسيقي نعمان الشعري.

يٌذكر ان حسين العفريت كان قد نشر صورة من منزل الفنانة فايزة وأتبعها بـ التدوينة التالية:

من بيت فايزة العزيزة الغالية هي فائزة في الدنيا وان شاء الله بعد عمر طويل تكون فايزة في أخرتها لأنها عنوان لطيبة القلب للحنية للعشرة الطيبة هي ” المحرصي ” لأنها كانت ولا زالت وستبقى بإذن الله دائما حريصة باش تاقف مع كل إنسان يدق باب دارها كل إنسان يتوجهلها باش تعاونوا وتقف معاه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.