جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيف كانت نتائج عرض سمر سلام 2022

انطلق العرض الرائع، “SummerSlam 2022” المعروف باسم “سمر سلام 20222″، بفيديو للترويج للاشتباكات والمواجهات التي ستجري الليلة في هذا الحدث الرائع، وكان التركيز على المواجهة العنيفة التي جمعت بين النجم “رومان رينز” وبين الوحش “بروك ليسنر”، الملقب بلقب البطولة العالمي بلا منازع.

بعد ذلك تم التحضير للمواجهات الأولى لهذا الحدث الكبير، وهي المواجهة الشرسة على لقب بطولة السيدات الخام، والتي ستجمع النجمة بيانكا بلير والنجمة بيكي لينش، وذلك بعد مقطع فيديو لهم، للأحداث التي جرت بينهما والتي أدت إلى هذا الحدث العظيم.

كيف كانت نتائج عرض سمر سلام 2022

  • المواجهة الأولى : “بيانكا بلير تفوز على بيكي لنتش”
    “بطولة السيدات لعرض الرو”:

بعد انتهاء المواجهة صافحت النجمة بيكي لينش النجمة بيانكا بلير، وتصافحا كلاهما وأبدى احترامهما المتبادل، لكن بيانكا بلير فوجئت بظهور النجمة بايلي التي سجلت عودتها، ثم ظهور النجمة داكوتا كاي.

بالإضافة الى ظهور النجمة إيوا شيراي، ومن الواضح أنها ستكون بداية لعداوة جديدة، وقد ذهبت المصارعات الثلاثة إلى الحلبة ووقفوا أمام بلير الذي كان قلقًا بشكل واضح بشأن ما كانت تفعله بايلي، ولكن ظهرت بيكي لينش ووقفت بجانب بلير، مما تسبب في تراجع بايلي وحلفائها وترك الحلبة.

  • المواجهة الثانية : “لوجان بول يفوز على ذا ميز”

حاول النجم “Ciampa”، سياميا، التدخل لعدة مرات لإلهاء وتشتيت لوجان بول لصالح The Miz، لكن النجم الكبير الاستعراضي “اي جي ساتيلز” ظهر وهاجم Ciampa، مما جعله يغادر صالة العرض.

نتائج عرض سمر سلام 2022

  • المواجهة الثالثة: “بوبى لاشلى يفوز على ثيروى”
    بطولة الولايات المتحدة
    بعد ذلك، تم عرض مقطع الفيديو الذي يوضح الخلاف والعداوة بين النجم بات مكافي والنجم Happy Corbin، ثم بعد ذلك يتم إعداد المواجهة التالية التي ستوحدهم.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.