جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير، أثارت الأغنية الجديدة للفنان المصري محمد منير “لي” جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية والمواقع الإعلامية، في سياق اتهامه بسرقة اللحن وجزء من كلمات الأغنية، مما دفع الجمهور للبحث عن كلمات أغنية Lee ومعرفة تفاصيل القضية المتعلقة بالسرقة.

كلمات اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

بعد ادعائه الملكية الفكرية لأغنية “للي”، حذفت منصة اليوتيوب الأغنية مما أثار الكثير من الجدل حول هذا الموضوع، وألقى العديد من المشاهدين باللوم على أكرم حسني في السرقة التي ارتكبها ضد اللحن.

لكنه أوضح من خلال مختلف القنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام، وأوضح في لقاءات صحفية أجراها حسني أنه استعار من اللحن ولم يسرقها، وأن أخذ التراث الشعبي موجود وموروث.

كلمات اغنية للي

وأوضح الملحن “أكرم حسني”، في تصريحات تليفزيونية، أنه ليس من الغباء أن يقوم بتأليف أغنية مسروقة للفنان “محمد منير”، وهو أعظم ما أنجبته مصر كما تم وصفه، وله تاريخ طويل، مشيرًا إلى أنها كذلك من المستحيل سرقة لحن من المعروف أن الجميع سيستمع إليها.

كلمات اغنية للي الجديدة

وعلى الرغم على حذف الأغنية لعدة أيام على اليوتيوب، إلا أن الأغنية عادت مجددا إلى القناة الرسمية للفنان محمد منير “الملك” مرة أخرى وتصدرت قائمة الأغاني الأكثر بحثًا واستماعًا للأغاني، إلا أن الأغنية عادت للقناة بدون الفيديو.

اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

وهذه العودة جاءت بعد تسوية جميع الإجراءات التي اتخذها “أكرم حسني” لإعادة الأغنية التي أحبها للجمهور، والتي كتبها ولحنها أكرم حسني، ومن توزيع “أمير محروس” وأداء محمد منير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.