جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر، يعتبر مهرجان “عره فافي” من المهرجانات التي يبحث عنها الكثير من محبي المهرجانات، فهي من أشهر الأغاني الشعبية في مصر، والتي تشهد مشاركة واقبال واسع بين الجمهور.

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر

والتي أصبحت أغانيها من أولويات الموسيقى التي يحبونها، سواء في الأعراس أو الحفلات أو حتى أثناء ساعات العمل، فلا تجد حارة شعبية أو حتى تاكسي لا يستمع إلى أحد الحفلات الشعبية.

كلمات مهرجان عره

برع العديد من المطربين المصريين في أداء ذلك اللون، وكان الإصدار الأخير من قبل الفنان حمو بيكا والفنان عمر كمال الذي أثار الجدل في البداية وواجه صعوبات في قبولهما، خاصة خلال الفترة التي كان فيها الفنان الشهير هاني شاكر نقيبا للموسيقيين، وفرض عقوبات ومنع تلك الأغاني على الأقوال البذيئة التي تحملها.

مهرجان عره فافي عامل مغامر

ثم انتشر أيضا بهذا اللون مع عدة فنانين ومنهم : حسن شاكوش، ثم ظهر عصام ساسا، أوكا وأورتيجا والعديد من الأسماء التي بدأت تشتهر في مجال الغناء في المهرجانات الشعبية، ولهذا سنتحدث في هذا المقال بشكل خاص عن مهرجان العارة فافي لعصام ساسا.

كلمات مهرجان عره فافي عامل مغامر لعصام ساسا

وقدم الفنان المصري الشعبي عصام ساسا أغنية “مهرجان العارة فافي”، التي نالت إعجاب جزء كبير من الجمهور المصري الذي تفاعلوا معها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.