جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

تعتبر قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا، من القصص التي لفتت انتباه الجماهير من مدة عرض الفيلم في شهر مارس الماضي، حيث لا يزال الحديث عن الفيلم على توتير شائعًا منذ تلك اللحظة وحتى اليوم، وذلك بفضل الحبكة المذهلة للفيلم، لذلك نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل أكثر عن فيلم Deep Water على ويكيبيديا.

قصة فيلم deep water 2022 على ويكيبيديا

تم عرض فيلم Deep Water لأول مرة في شهر مارس الماضي وحقق نجاحًا ملموسًا نابعًا من ردود فعل المشاهدين وتعليقاتهم على الفيلم على Twitter، وكذلك المشاهد التي تتحدث عن الهوس الفردي والفجوات في الحياة الزوجية.

قصة فيلم deep water 

وأدرج فيلم Deep Water ضمن فئة الإثارة الجنسية حيث يحتوي على العديد من المشاهد والأوصاف غير اللائقة، مما جعله من الأفلام المصنفة على أنها “للكبار فقط”، لذا احرص على عدم مشاهدة الفيلم في وجود الأطفال.

قصة فيلم deep water 2022 

تدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين “بن فليك وميليندا” الذي يحلل الفجوة في العلاقة الزوجية التي تؤدي إلى تفكك هذه العلاقة، يبدأ الفيلم عندما يظهر فليك في مشهد رحلة طويلة بالدراجة، ويبدو أنه خلع حذائه دون ارتداء الجوارب، وهذا يثير العديد من التساؤلات حول تفسير هذا المشهد.

قصة فيلم عام deep water 2022 على ويكيبيديا

ثم ظهور ترتيبات الزفاف للزوجين، وهو ترتيب مهم ومثير، ومع ذلك، تلتقي ميليندا خلال هذه الحفلة وترتب موعدًا غراميا، ويبدو أن الجميع قلقون بشأن فليك، لكنه لا يشعر بما تفعله زوجته من وراء ظهره.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.