جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

فيلم ثلاثة أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا، الفيلم عبارة عن مجموعة من الصور الثابتة لموضوع معين أو مشكلة أو ظاهرة مطبوعة على شريط.

يتراوح طول العرض التقديمي من عشرة دقائق إلى ساعتين لتقليل الظروف والمواضيع التي تحيط به، بالإضافة إلى أن الأفلام من أبرز الوسائط التي يمكن استخدامها لتوضيح وشرح التفاعلات والعلاقات المتغيرة العديدة في العديد من المجالات، فضلًا عن استخدام الأفلام في العديد من المجالات والموضوعات.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

تم إنتاج فيلم ثلاثة أمتار فوق السماء في إسبانيا، وتم إصداره عام 2010، حيث تم اقتباسه من رواية فيديريكو موتشا الإيطالي، والمعروف باسم فيلم ثلاثة أمتار فوق السماء، والمعروف أيضًا باسم “Twilight Love”.

ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

وتم إصدار الجزء الثاني من الفيلم في سنة2012 وكان يحمل عنوان “أريدك”، حيث تردد أن هناك جزء ثالث من الفيلم ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عنه من قبلهم، بالإضافة إلى أن الفيلم من إخراج فرناندو غونزاليس مولينا، ومن تأليف فيديريكو موتشا، ومن بطولة دييغو مارتن، ماريو كاساس، ماريا، وبابلو ريفيرو، وأندريا دورو.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني

ويروي فيلم ثلاث أمتار قصة الحب المستحيلة بين بابي، فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا من عائلة راقية، وهوجو الملقب بـ “H”، شاب متمرد وغير مكترث ومزعج بشكل دائم، واعتاد على مواعدة السيدات اللئيمات وغير المحترمات والمشاركة في أنشطتهم في سباقات الدراجات غير القانونية، وعلى الرغم من حقيقة أن الجميع كانوا ضدهم، فقد وقعوا في حب بعضهم البعض.

فيلم ثلاث أمتار فوق السماء

وتبدأ قصة حب بينهما لا تشبه كل القصص، يبدأ الفيلم بمغادرة آش للمحاكمة بزعم ضربه على عشيق والدته في هذه الأثناء، يذهب الوالد إلى مدرسته، لحظة لقاء حاش وبابي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.