جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست، تختلف البرامج التي يشاهدها الناس في العالم، حيث يوجد من يريد مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكوميدية، أو العاطفية، أو الأكشن، أو الجرائم، او الرعب، وغيرها.

شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

حيث يعد الفيلم الكوري الجنوبي من أفضل وأجمل الأفلام التي تم إنتاجها في سنة 2019، والتي قد تميزت بالتشويق والعاطفة والاثارة والمرح، ولهذا يسعى الكثير من المشاهدين والمعجبين في الوطن العربي لإمكانية مشاهدته بترجمة، ولذلك نتشرف على المنصة الرائعة “جورتن نيوز” لتزويدك بمعلومات مهمة عن تساؤلكم المميزة.

فيلم the gangster the cop the devil

يوجد العديد من المواقع التي تتيح لجميع الزوار والأشخاص الذين يرغبون في متابعة أو مشاهدة برنامج معين داخل منصاتهم، لكن موقع EGY BEST يعتبر من أفضل المواقع المتخصصة في الأفلام والمسلسلات، حيث يعرض حلقات المسلسلات والأفلام بأفضل جودة، بمجرد أن يتم بثها رسميًا مباشرة من القنوات التي تبثها، أو دور السينما العالمية، ولتشاهد هذا الفيلم الرائع على موقع EGYBEST يمكنك الذهاب إلى الرابط المخصص له.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم

تدور أحداث هذا الفيلم في اطار الدراما والجريمة والأكشن، وتمحور حول قيام أحد أفراد الشرطة بملاحقة شخص يعد مجرم وقاتل تسلسلي، وشارك في هذا العمل الفني الجميل نخبة من الفنانين الكوريين وهم Dong-seok Ma، Kim Sungkyu ،Mu-Yeol Kim، ومن تأليف وإخراج الكاتب والمخرج والفنـان المتألق Won-Tae Lee.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

تدور أحداث الفيلم بإطار من الدراما والأكشن والجريمة، وتدور أحداثه حول شرطي يطارد شخصًا يعتبر مجرمًا وقاتلًا متسلسلًا، وشارك في نجاح هذا الفيلم مجموعة من الفنانين الكوريين، دونغ سيوك ما، كيم سونغكيو، شارك Mu -Yeol Kim.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.