جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المشهد المحذوف من فيلم للحب قصة اخيرة

شاهد: المشهد المحذوف من فيلم للحب قصة أخيرة، أثار حذف المشهد من فيلم “الحب أخيرة” قصة حديثة الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من مرور فترة طويلة على حياة الفيلم إلا أن بعض المستخدمين أعاد تحميله على المواقع وتداوله مرة أخرى على نطاق واسع، لذلك عبر مقالنا هذا سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

شاهد: المشهد المحذوف من فيلم للحب قصة أخيرة

اهتم كثير من الناس بالبحث في تفاصيل فيلم “”للحب قصة أخيرة” بطولة الفنان يحيى الفخراني، خاصة قصة المشهد المحذوف، وتبادل كثيرون من الناس مشاهد من أفلام أخرى على أنها المشهد التي تم حذفه للفنان الدكتور يحيي الفخراني بفيلمه المثير للجدل، والفيلم مصري، تم عرضه في عام 1986، في زمن الأبيض والأسود.

المشهد المحذوف من فيلم للحب قصة أخيرة

تدور أحداث الفيلم حول قصة رجل يدعى “رفع” يصاب بمرض مفاجئ، ويقوم بهذا الدور الفنان المصري الشهير الدكتور يحيى الفخراني، لتقف معه زوجته المخلصة والتي قامت بهذا الدور الفنانة “معالي زايد”، وتستمر معه وتبقى مساندة له بالرغم من فقره ومرضه فتكون له نعم الزوجة.

أبطال الفيلم : الفنان القدير يحيى الفخراني، والفنانة عبلة كامل، والفنانة معالي زايد، وأحمد راتب، والفنانة تحية كاريوكا، بالإضافة إلى طاقم كبير من النجوم العمالقة في السينما المصرية.

فيلم للحب قصة أخيرة

أما بالنسبة للمشهد المحذوف، فقد تضمنت الأفلام القديمة بالأبيض والأسود الكثير من المشاهد غير المرغوب فيها في مجتمع هذه الأوقات وكانت جريئة في المشاهد سواء كانت بالملابس أو حتى المشاهد الحميمة، وبالتالي العديد من المقاطع والمشاهد قد تم تشفيرها من الأفلام القديمة وإزالتها بحيث تكون مناسبة للعرض على الشاشة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.