جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن وجود وظائف للرجال في مكافحة المخدرات.

وأنشأت المديرية رابطًا للتقديم لهذه الوظيفة، وسيتم تفعيلها من خلال موقع أبشر للتوظيف في حال حلول موعد التسجيل.

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف

وقد بينت الإدارة شروط التوظيف في مكافحة المخدرات والشهادة العلمية المطلوبة للتقديم على الوظائف المديرية العامة للمخدرات في السعودية.
وهذه المقالة سيتم شرح متطلبات مكافحة المخدرات ورابط التسجيل لهذه الوظائف العسكرية المعلنة.

موعد فتح باب باب التقديم في وظائف مكافحة المخدرات 1444
 أعلنت المديرية العامة أن باب التقديم لوظائف مكافحة المخدرات سوف يكون متاح من خلال منصة أبشر للتوظيف، وأكدت بأن باب التقديم سيتم فتحه يوم السبت الموافق 22 محرم 1444، وسوف يتم فتح التسجيل من الساعة 10 حتى الساعة 10 من يوم الخميس الموافق 27 محرم 1444، 25 أغسطس 2022م.

رابط التقديم للوظيفة 1444
أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي رابط التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات من خلال أبشر للتوظيف.

وحددت الرتب العسكرية التي سيتم تعيينها بعد القبول في الوظائف العسكرية وذلك من خلال الرتب التالية (وكيل رقيب، عريف، جندي 1، جندي ) على حسب الدرجة التي حصل عليها المرشح سواء كانت درجة البكالوريوس أو دبلوم سنتين فأكثر أو شهادة الثانوية وما يعادلها.

رابط تقديم على مكافحة المخدرات

وأكدت على ضرورة التحقق من تطبيق شروط التقديم في مكافحة المخدرات قبل البدء في تعبئة البيانات، ويمكن الوصول إلى منصة التوظيف أبشر باتباع الرابط التالي ( هنا ).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.