جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم gemini man ويكيبيديا مترجم ايجي بست

فيلم gemini man ويكيبيديا مترج ايجي بست حيث أعلنت السينما الأمريكية عن إطلاق فيلم الخيال العلمي والتشويق Geminiman عام 2019، من بطولة النجم العالمي الكبير ويل سميث، النجم الشهير والمحبوب، والذي جعل الكثير من محبي أفلام الخيال يتابعونه ويبحثون عنه، لذلك من خلال مقالتنا لهذا اليوم سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة في الفيلم، تابع المقال.

الفيلم مثل فيلم لايجر تدور أحداثه بطريقة مثيرة للاهتمام وممتعة ودرامية، لذا فإن فكرة الفيلم تدور حول الخيال العلمي، ويعرض الطريقة التي يفكر بها الشخص ويركز على سؤال، وهو ما سيفعله الشخص إذا وجد نسخة مشابهة له ونسخة طبق الأصل منه لكنه يريد قتله، في هذه الحالة، ما الذي يدور في ذهن الشخص؟

فيلم gemini man ويكيبيديا

بالعربية رجل الجوزاء، هو فيلم إثارة أمريكي من إنتاج عام 2019 من إخراج آنغ لي وبطولة ويل سميث وماري إليزابيث وينستيد وكلايف أوين وبنديكت وونغ وتأليف بيرسي تاو وبيلي راي ودارين ليمكي.

Gemini Man هو أحد أفلام الخيال العلمي والأكشن الأمريكية التي أصدرتها هوليوود ويضم نخبة من الوجوه الفنية والنجوم، والذي تم إصداره في 3 أكتوبر 2019 في دور العرض العالمية باللغتين الإنجليزية وحقق أرباحا ضخمة في شباك التذاكر بفضل قصة فيلم توين مان بطولة ويل سميث

قصة فيلم gemini man كاملة

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي ومثير ويعرض قصة قناص يعمل في السلطات البحرية الأمريكية يدعى هنري بروغان ، وتفاصيل عمله هي قناص “قاتل” تم استئجاره لصالح أجهزة الأمن والسلطات في الولايات المتحدة.

الأحداث تبدأ بالتصاعد عندما يكون هذا الشخص المسمى هنري في مهمة لقتل إرهابي، محاولا ارتكاب جريمة داخل قطار، ولكن عندما يتم القضاء على هذا المجرم ، يبدأ القناص في التفكير بجدية في التقاعد من المهنة.

ومن هنا تبدأ الأفكار في التسلسل داخل عقل القناص، وتأتي إليه بعض الأفكار والأوهام بأنه يقتل الأبرياء الذين لا علاقة لهم بأي شيء، ويبدأ في محاولة الابتعاد عن هذه الفكرة ويهتدي بالصدفة ويلتقي بفتاة، ثم تبدأ الأحداث والمواقف عندما يعترف له هنري بأنه قتل شخصا عن طريق الخطأ وأن هذا الشخص بريء ولم يكن مجرما.

القناص يكتشف أن الفتاة لم يتم التعرف عليها بمحض الصدفة، لكنها هي التي خلقت الصدفة كي تقترب منه وتراقبه وهي ومبعوثه من قبل عصابة، وبعد عدة أحداث تصبح علاقتهما صداقة ويحاولان الهروب من هذه العصابة.

صديقة هنري، داني، تمكنت من الهروب والتخلص من العصابة ، لكنها تكتشف أن زعيم العصابة أو القاتل هو نفسه ونسخة طبق الأصل منه، مع نفس الصفات والقدرات ويدعى جونيور.

هنا الحيرة تتسلل إلى ذهن القناص، ويعتقد أن الشخص هو ابنه لأن التشابه ليس طبيعيا، لذلك يحاول القناص مطاردة هذا المجرم حتى يتمكن من الحصول على عينة من دمه، ويتم تحليلها بحثا عن حمض نووي، ويكتشف هنري أن هذا الشخص هو نسخة من شخصه.

يبدأ هنري بمحاولة إقناع المجرم جونيور بأنه نسخة ومستنسخ منه، فعليهم أن يتحدوا معا للتخلص من العصابة التي قامت بهذه النسخة دون إذنه، وفي النهاية يتحدون ويقضون على العصابة ويحققون الهزيمة.

أبطال فيلم gemini man

المخرج الذي كتب فيلم Gemini Man تمكن من اختيار أفضل الممثلين لتجسيد الأدوار المتنوعة الواردة عبر تاريخ الفيلم، الدور البطولي كما هو موضح في الملصق الترويجي للفيلم ذهب إلى نجم هوليوود ويل سميث، وشاركه أيضا نخبة من الفنانين

  • ماري إليزابيث وينستيد.
  • كلايف أوين
  • ویندیکت وونغ.
  • الفيلم من تأليف بيرسي تاو وبيلي راي ودارين ليمكي

وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا في مقالتنا بشكل مفصل عن فيلم gemini man ويكيبيديا، حيث سردنا قصته وأبطاله وكل التفاصيل المتعلقة به، انتظرونا في مقالات جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.