جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة بيليه اللاعب الأسطورة يشعل مواقع التواصل

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، وبالتفصيل تداول الكثير من مستخدمي وسائل تواصل الاجتماعي بيانًا مزعومًا من الاتحاد البرازيلي الخاص بكرة القدم مشيرا إلى وفاة أسطورة كرة القدم الليلة الأوروبية والعالمية.

والخبر سرعان ما انتشر مثل حريق الهشيم كالنار في تطبيقات التواصل المختلفة، ونشرت الكثير من قنوات اليوتيوب أخبارًا تؤكد وفاته، في سياق أزمة صحية أدت الى تدهور صحته في الأسبوع السابق.

خبر وفاة بيليه اللاعب الأسطورة يشعل مواقع التواصل

وأكدت مصادر رسمية برازيلية، أن ما قيل في الساعات القليلة الماضية عن التصريح المزعوم الصادر عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على موقع فيسبوك بشأن وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه عن عمر يناهز 81 “غير دقيق”.

واستطاعت صحيفة كايرو تايمز أن تعلم، وفقًا للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن الأخبار المزعومة عن وفاة بيليه لا أساس لها من الصحة.

وفاة بيليه اللاعب الأسطورة

وفي شهر سبتمبر عام 2021، أصيب الأسطورة البرازيلية بيليه بوعكة صحية وتم إدخاله إلى العناية المشددة، وخضع اللاعب البالغ من العمر 81 عامًا للفحوصات الطبية اللازمة، والتي أكدت أنه بصحة جيدة، بينما كان في المستشفى لمدة أسبوع كامل، ومع استقرار وضعه الصحي أمره الطبيب المعالج بترك المستشفى وداعًا لسرير المريض.

وخلال هذا الأسبوع شهد تواجده في أحد مستشفيات ساو باولو، انتشرت أنباء عديدة كاشفة عن “موت دي” بيليه “وفي ذلك الوقت نفى الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم وفاته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.