جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم redeeming love مترجم فور يو

فيلم redeeming love مترجم فور يو حيث وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما إلى 9 ملايين و87 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 21 يناير الماضى بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم  بين 8 ملايين و 907 الف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 180 ألف و 98 دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم redeeming love مترجم فور يو

الفيلم من إنتاج شركة Universal، ويدور استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا من تأليف فرانسين ريفرز، ويعد قصة قوية من الحب والمثابرة التي لا هوادة فيها حيث تصطدم علاقة زوجين شابين بالواقع القاسي لحمى الذهب في كاليفورنيا عام 1850.

فيلم Redeeming Love من بطولة كل من أبيجيل كوين، توم لويس، فامك يانسن، لوجان مارشال جرين، نينا دوبريف، ليفي بيرش، إريك داين، براندون أوريت، جيمي لي أودونيل، جوش تايلور، ويلي واتسون، ومن إخراج المخرج ج. كاروسو، الذى شارك في تأليف العمل بـ جانب المؤلف الرئيسى للفيلم فرانسين ريفرز.

كما يجرى الممثل جايسون موموا مفاوضات للانضمام إلى الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious، بـ شخصية شريرة، وإلى الآن لم تعلق شركة Universal على الخبر بعد.

كما أنه من المتوقع ظهور الممثلة تشارليز ثيرون في الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious، على أن يصل الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious في 19 مايو من عام 2023، على أن يكون إنتاج العمل من قبل شركة Universal.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.