جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022، تُعرف مسابقة الحلم بأنها من أهم المسابقات التي تلفت أنظار الملايين من المعجبين، لأن هدفهم جميعًا هو تحقيق الحلم والفوز بمليون دولار.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

وأصبح الكثير من المواطنون يبحثون حول العالم عن كيفية الاشتراك في هذه المسابقة وما هي الشروط التي يجب استيفاؤها، ومن خلال هذه المقالة سوف نتمكن من التعرف على تسجيل رقم الهاتف لمسابقة الحلم لعام 2022.

مسابقة الحلم 2022

تعتبر مسابقة الحلم هي واحدة من أكثر المسابقات شعبية في العالم العربي بأسره وهناك بالتأكيد العديد من التعليمات للمشاركة في هذه المسابقة العالمية.

تسجيل رقم الهاتف

وهي إحدى المسابقات التي تعرض في شهر رمضان الكريم ومسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي الشهير مصطفى الأغا على قناة MBC السعودية، ونالت على اعجاب العديد من الجماهير في الوطن العربي.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم
بالإضافة إلى ذلك فإن الربح هو عبارة عن آلاف الدولارات، من خلالها يحقق المشارك حلمه، ويغير واقعه، ويمكن لجميع الأفراد المشاركة في هذه المسابقة بغض النظر عن سنهم أو جنسيتهم، من خلال الأرقام مخصصة لكل دولة.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم لعام 2022

ويقوم مقدم البرنامج الإعلامي المتميز مصطفى الأغا ويتمتع بشخصية تفاعلية جذابة تتسبب إلى زيادة اهتمام الناس بالمسابقة، ومن المتوقع أن يحصل الفائز فيها بالمسابقة النهائية على ما يقارب 3.5 مليار دولار.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم لسنة 2022
كما أن برنامج صدى الملاعب، فقد كان أيضًا مع الصحفي مصطفى الأغا، والذي من خلاله يتم عرض القرعة بشكل مباشر وبطريقة شفافة للاختيار، حيث يفوز المتسابق بجائزة قدرها 3 ملايين دولار، ويتم الاتصال به على الفور وتسليمه امام الجميع.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.