جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022، ينتظر العديد من أولياء الأمور والطلبة الذين ينوون دخول مدارس الأزهر، للتحقق من نتيجة قبول الأزهر للصف الأول الابتدائي 2022، بعد أن أعلن الأزهر إغلاق باب القبول الإلكتروني لمرحلة الصف الأول الابتدائي الأزهر 2022 بجميع أنواعها (عادي – نموذج – خاص)، في 30 يونيو.

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

أعلن في وقت سابق الأزهر الشريف أن الحد الأدنى للقبول في رياض الأطفال هو من سن أربع سنوات إلى سن خمس سنوات و 11 شهرًا و 29 يومًا.

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري

وتقرر في الصف الأول الابتدائي أن يكون الحد الأدنى يجب أن يكون من 6 سنوات إلى سن 9، وفي حالة وجود وظائف شاغرة في مرحلة الرضّع والصف الأول من المدرسة الابتدائية، فقد ينخفض ​​إلى سن {6 أشهر} كحد أدنى لسن القبول.

الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

قام الأزهر الشريف بتسهيل موقع إلكتروني للتقدم والاطلاع على نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهر 2022، والذي من خلاله يمكن لأولياء الأمور معرفة نتيجة قبول أبنائهم بالصف الأول الابتدائي الابتدائية الأزهرية 2022.

ويمكن لأولياء الأمور الذين يرغبون في الاستفسار عن نتيجة القبول في الأزهر للصف الأول الابتدائي 2022 الدخول إلى بوابة الأزهر من خلال الرابط التالي.

الصف الأول الابتدائي الأزهري عام 2022

ويقوم الأزهري الشريف على ترتيب الأطفال المقبولين على حسب الأولوية العمرية، ويجب على أهالي الطلبة متابعة البوابة الإلكترونية بانتظام لمعرفة نتيجة القبول والتنسيق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.