جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022 في اليمن

نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022 في اليمن، قررت وزارة التربية والتعليم باليمن وضع حد لحالة التوتر والقلق التي يعيشها طلبة المرحلة الثانوية من الجنسين في اليمن، بعد استكمالهم امتحانات الثانوية العامة النهائية.

نتائج الثانوية العامة

ولذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نشر نتائج الثانوية العامة اليمنية يوم الاثنين 15 أغسطس الجاري، بعد استكمال عملية تتبع الدرجات والتحقق من الامتحانات.

نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي

وكما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تحميل جميع درجات طلبة الثانوية العامة اليمنية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر.

نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022

ويمكن لكافة الطلبة الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم في اليمين والتحقق من نتيجة الثانوية العامة عن طريق استخدام رقم جلوس الطالب، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح لكافة طلاب الثانوية العامة.

نتائج الثانوية العامة ثالث ثانوي 2022 في اليمن

بحث جميع طلبة المدارس الثانوية باليمن عن طريقة للتحقق من نتائج الثانوية العامة اليمنية عن طريق استخدام رقم الجلوس، بعد أن أعلنت الوزارة زيادة كافة درجات الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس.

طريقة الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2022 في اليمن

  • فتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • الدخول في أعلى الصفحة للبوابة ( نتائج الثانوية العامة).
  • تحديد شعبة الطالب “علمي/ أدبي”.
  • تحديد العام الدراسي 2022.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • للتأكد من أنك لست روبرت قم بإدخال الرمز المكتوب.
  • ثم ستظهر النتيجة على الشاشة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.